Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/25891
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorبن قرينة, محمد حمزة-
dc.contributor.authorخضارة, سعاد-
dc.date.accessioned2021-06-30T19:32:59Z-
dc.date.available2021-06-30T19:32:59Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/25891-
dc.descriptionتسويق استراتيجي وابتكارen_US
dc.description.abstractفمن خلال الدراسة الميدانية ل 41 مؤسسة اقتصادية ناشطة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال بالجزائر بعينة تتراوح عدد افرادها 121 فرد والتي تستهدف من خلالها القادة والمسيرين (الادارة العليا) وتوصلنا الى الاثر الايجابي الذي يلعبه مفهوم التوجه والسوقي والابتكار في رفع اداء هاته المؤسساتen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قاصدي مرباح – ورقلةen_US
dc.subjectالتوجه السوقيen_US
dc.subjectالابتكار الأداءen_US
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات والاتصالen_US
dc.subjectالجزائرen_US
dc.titleاثر التوجه السوقي والابتكار على اداء المؤسسات الاقتصادية الناشطة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال بالجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Doctorat

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
khedara_souad_Doctorat.pdf2,24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.