Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/30404
Title: | الشخصيات والتاريخ في رواية الديوان الإسبرطي "عبد الوهاب عيساوي" |
Authors: | أحمد التجاني, سي كبير شيماء, ذياب ريان, بوحريك |
Keywords: | الديوان الإسبرطي الشخصيات التاريخية التخييل التاريخي الأحداث الحقيقية التاريخية الأحداث المتخيلة إحتلال الجزائر إسبرطة الحكم العثماني The Spartan Court historical figures historical fiction real historical events imaginary events the occupation of Algeria Sparta Ottoman rule La cour spartiate les personnages historiques la fiction historique les événements historiques réels les événements imaginaires l'occupation de l'Algérie Sparte la domination ottomane |
Issue Date: | 2021 |
Publisher: | université Kasdi Merbah-Ouargla |
Abstract: | جاءت دراستنا هاته الموسومة ب"الشخصيات والتاريخ في رواية الديوان الإسبرطي لعبد الوهاب عيساوي" التي شملت وأحاطت بمختلف التفاصيل الواردة في الرواية، فقد قمنا بدراسة الشخصيات الرئيسية في الرواية وأبعادها وأهم الأحداث التاريخية التي تناولها الكاتب في شطريها الحقيقي والمتخيل، وفيها برزت مهارة الكاتب في توظيفه للأحداث ودمج الخيال بالمادة التاريخية. Our study, which is tagged with the characters and history in the novel of the spartan court of abdel wahab Al-lssawi,which included and surrounded the various details contained in the novel. . Notre étude, qui est étiquetée avec "Les personnages et l'histoire dans le roman de la cour spartiate d'Abdel-Wahhab Al-Issawi", qui comprenait et entourait les divers détails contenus dans le roman des événements et la fusion de la fiction avec du matériel historique . |
Description: | تخصص أدب عربي حديث ومعاصر قسم : اللغة والأدب العربي |
URI: | https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/30404 |
Appears in Collections: | Département de Langue Arabe - Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
ذياب+بوحريك.pdf | 682,43 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.