Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/32630
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorجعدي, شريفة-
dc.contributor.authorبشكي, رقية-
dc.contributor.authorبواري, احلام-
dc.date.accessioned2023-04-18T08:04:45Z-
dc.date.available2023-04-18T08:04:45Z-
dc.date.issued2022-06-20-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/32630-
dc.descriptionتسويق خدماتen_US
dc.description.abstractجاءت هذه الدراسة بعنوان " جودة الخدمة المصرفية واثرها على الصورة الذهنية لدى العملاء" هدفنا من خلالها الى ابراز دور جودة الخدمة المصرفية في رسم صورة إيجابية لدى العملاء من خلال دراسة ميدانية لعينة من وكالة ورقلة باستخدام الاستبيان كادة لجميع المعلومات ثم تحليلها BDL عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية من خلال عينة عددها 40 عميل من عملاء البنك محل الدراسة SPSS باستخدام برنامج الحزمة الإحصائية وقد توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج أهمها : 1( توجد علاقة طردية موجبة بين جودة الخدمة المصرفية والصورة الذهنية للعملاء 2( توثر جودة الخدمة المصرفية على الصورة الدهنية للبنك 3( مستوى جودة الخدمات في بنك التنمية المحلية يرتقي الى المستوى عالي جداen_US
dc.description.abstractThis study, titled "Quality of Banking Service and its Impact on Clients' Mental Image," sought to highlight the role of Quality of Banking Service in creating a positive image among clients through a field study of a sample of BDL clients, agency and company using the questionnaire as a tool for collecting information and then analyzing it using the SPSS statistical package program through a sample of 40 clients surveyed The study reached a set of conclusions, the most important of which are: 1) There is a positive correlation between the quality of the banking service and the client's mental image 2) High-quality banking creates a positive mental image for customers 3) The quality of services at the Local Development Bank is at a very high level-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قاصدي مرباح ورقلةen_US
dc.subjectخدمة مصرفيةen_US
dc.subjectعملاءen_US
dc.subjectجودةen_US
dc.subjectصورة ذهنيةen_US
dc.subjectاعتماديةen_US
dc.subjectbankingen_US
dc.subjectqualityen_US
dc.subjectimageen_US
dc.subjectclientsen_US
dc.subjectreliabilityen_US
dc.titleجودة الخدمة المصرفية واثرها على الصورة الذهنية لدى العملاء دراسة ميدانية ببنك التنمية المحلية وكالة ورقلةBDLen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
bachki-bouari.pdf745,32 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.