Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/35307
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorبن جروة, حكيم-
dc.contributor.authorاليمان, محمد زكريا-
dc.contributor.authorطويل, البخاري-
dc.date.accessioned2024-01-02T10:57:12Z-
dc.date.available2024-01-02T10:57:12Z-
dc.date.issued2023-05-14-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/35307-
dc.descriptionتسويق الخدماتen_US
dc.description.abstractتكمن أهمية وأهداف الدراسة في كونها تساعد على التعريف بمكانة ترويج الخدمة التأمينية بجلب الزبائن وإرضائهم، وتحسين وتوعية الأفراد بالدور الذي تلعبه الخدمة التأمينية، أما في خصوص أدوات الدراسة تم الاستعانة بكل من برنامج: Excel وبرنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية:spss21 لمعالجة البيانات وتحليلها واستخراج نتائج الدراسة، وقد تم أيضا استخدام عدد من الأساليب الإحصائية والتي تتناسب مع متغيرات الدراسة، كما أنه لابد من استغلال شبكات التواصل الاجتماعي للترويج من أجل وصول خدماتها إلى المستهلكين المرتقبين وإقناعهم بأهمية هذه الخدمة، كما قدمنا مجموعة من التوصيات والاقتراحات التي من بينها أنه يجب العمل على الاستجابة السريع لشكاوى واقتراح العملاء على الموقعen_US
dc.description.abstractThe importance and objectives of the study are to inform the promotion of the insurance service by bringing customers and satisfying them, and to improve and sensitize individuals about the role played by the insurance service. In terms of study tools, each program is used: Excel and Social Science Statistical Package Program: spss21 for data processing, analysis and extraction of study results and a number of statistical methods have also been used that are commensurate with the study's variables, Social networks must also be used to promote their services to potential consumers and convince them of the importance of this service. We have also made a series of recommendations and suggestions, including that we must act to respond promptly to customers' complaints and suggestions on the website-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قاصدي مرباح-ورقلةen_US
dc.subjectخدمات التأمينيةen_US
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعيen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.subjectInsurance Servicesen_US
dc.subjectPromotionen_US
dc.subjectSocial Mediaen_US
dc.titleدور مواقع التواصل الاجتماعي في ترويج الخدمات التأمينية ( CASH دراسة ميدانية مؤسسة )en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
elyamen-touil.pdf934,4 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.