Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/35339
Title: دور الأمن الحضاري في توعية الشباب حول مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي [دراسة ميدانية على مستوى الأمن الحضاري لولاية ورقلة]
Authors: بورندة, ليليا
براهيمي, محمد الهاشمي
مقداد, علي
Keywords: مواقع التواصل الاجتماعي
التيك توك
الامن الحضري
Issue Date: 2023
Publisher: univ-ouargla
Abstract: هدفت هده الدراسة إلى الكشف عن علاقة الامن مع المواطن وكيفية التعامل معه في حالته الصعبة والكشف عن بعض من مشاكل واتجاهات الشباب وتعامله مع القيم والعادات الغربية الدخيلة كما تناولت هده الدراسة دور الامن الحضاري الفعال في التوعية والتفاعل معه برغم من كل المؤسسات الاخرى التي تسعى لإظهار جانبها في توعية فيبقى الامن الحضاري 3في ورقلة في الصدارة في جانبه التوعوي لدى الشباب بفضل نزاهة أفرداه الاقليمين كما خلصنا النتائج. علاقة استخدام التيك توك بالشبكات التواصل الاجتماعي. علاقة الامن في توعية الشباب على مخاطر التيك توك. إظهارالامن للعنصر السلبي في التيك توك. علاقة التيك توك مع الشباب من حيث الادمان.
Cette étude a pour objectif d’identifier la relation entre l’aspect comportemental de l’enseignant et sa relation avec la stratégie d’adaptation dans les situations problèmes au milieu scolaire ; à partir de la détermination de l’aspect comportemental et la stratégie utilisée par les enseignants et l’essayage de rechercher des stratégies de traitement des professeurs de la matière avec les problèmes rencontrés durant leur travail et les problèmes professionnels à l’école. Pour réduire la pression sur l’enseignant ce qui se reflète sur l’amélioration de son enseignement, ses résultats et réalise la progression vers le meilleur au système Les mots clés : aspects comportementaux de la personnalité, situations de pression au milieu scolaire, stratégies d’adaptation.
Description: التخصص: إتصال جماهيري ووسائط جديدة
URI: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/35339
Appears in Collections:Département des Sciences de l'Information et de la Communication - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
moukdad-ali.pdf7,68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.