Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5389
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorبن جروة ,حكيم-
dc.contributor.authorداودي, الإمام-
dc.date.accessioned2014-09-29T14:45:12Z-
dc.date.available2014-09-29T14:45:12Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5389-
dc.descriptionتسويق خدمي-
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة موضوع اثر التسويق بالعلاقات علي رضا زبائن خدمة الهاتف النقال ، حيث تتجلي أهميته في إبراز الدور الكبير والفعال الذي يلعبه هذا المفهوم داخل المؤسسة في التأثير علي السلوك الشرائي للزبائن وكيف يؤثر ايجابيا علي صورة المؤسسة . لمعالجة إشكالية البحث تم القيام بدراسة ميدانية واستجواب عدد من زبائن مؤسسة "جازي" فخلصت الدراسة إلى أن المؤسسة تتبني مفهوم التسويق بالعلاقات في عملها وان له الأثر الكبير علي زبائن المؤسسة من خلال تطوير وإدامة العلاقة بين الطرفين كذلك تحقيق رضا الزبون من خلال تطبيق هذا المفهوم علي أكمل وجه وتحقيق متطلبات ورغبات الزبائن .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectle marketing relationnelen_US
dc.subjecten relation avec la concordance des clients en_US
dc.subjectsatisfactionen_US
dc.subjectclientsen_US
dc.subjectالتسويق بالعلاقاتen_US
dc.subjectإدارة العلاقة مع الزبونen_US
dc.subjectالرضاen_US
dc.subjectالزبونen_US
dc.title"التسويق بالعلاقات ودوره في تنمية رضا الزبون " دراسة حالة مؤسسة جازيen_US
dc.typedesise-
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File SizeFormat 
dawdi-limame.pdf2,34 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.