Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7260
Title: العلامـة التجارية المشهـورة في القانون الجزائري
Authors: سلامي ميلود
Keywords: العلامـة التجارية
القانون الجزائري
Issue Date: Jan-2011
Series/Report no.: numéro 04 2010 Dafatir;
Abstract: العلامة التجارية المشهورة ليست في جوهرها إلا علامة تجارية تخضع من حيث تعريفها أو شروطها للأحكام العامة للعلامة التجارية من حيث شروط جدتها و تميزها في مجالات استخدامها¹ ,إضافة إلى عدم مخالفتها للنظام العام و الآداب العامة , إلا أن هناك علامات تكتسب الشهرة و السمعة التي تتعدى حدود الدولة التي تم تسجيلها فيها نتيجة ارتباطها بعدة عوامل تجعلها ذات شهرة دولية وانتشار العلامة على نطاق واسع داخليا و خارجيا يحقق لها الشهرة و السمعة الأمر الذي يؤدي إلى ارتباطها بذهن الجمهور الواسع الذي يستعمل العلامة ², فشهرة العلامة مرتبط بمعرفتها من قبل الجمهور المعني بالمنتجات و السلع و الخدمات الموضوعة عليها
Description: Dafatir Droit et politique
URI: http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7260
ISSN: 1112- 9808
Appears in Collections:numéro 04 2010 Dafatir

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
D0408.pdf95,1 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.