Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7440
Title: دور التسويق المصرفي في زيادة القدرة التنافسية للبنوك
Authors: زيدان محمد
Keywords: التسويق المصرفي
العميل المصرفي
البنك التسويق
خدمات مصرفية
القدرة التنافسية
السوق المصرفية المزيج
التسويقي
البيئة المصرفية
Issue Date: 2003
Series/Report no.: numéro 02 2003;
Abstract: يعد التسويق المصرفي أحد االات التي شهدت في الآونة الأخيرة اهتماما متزايدا من جانب الأكاديميين والممارسين على حد السواء، ويرجع ذلك الاهتمام إلى العديد من العوامل التي ساهمت في زيادة درجة حساسية البنوك للأسواق التي تنشط فيها وفي تنوع المداخل التي تنتهجها في خدمة عملائها لتحقيق مركز تنافسي متميز في هذه الأسواق.
Description: Revue El Bahith
URI: http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7440
ISSN: 1112-3613
Appears in Collections:numéro 02 2003

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
R0201.pdf132,26 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.