Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7559
Title: فعالية الإعلان في ظل تكنولوجيا المعلومات و الاتصال لدى المؤسسات الاقتصادية الجزائرية
Authors: خويلد عفاف
Keywords: الإعلان
الإعلان عبر الانترنت
الإعلان الالكتروني
فعالية الإعلان
Issue Date: 2010
Series/Report no.: numéro 07 2009;
Abstract: هدفت الدراسة الحالية إلى محاولة التعرف على مدى استغلال المؤسسات الجزائرية لتكنولوجيا المعلومات والاتصال في الإعلان للرفع من فعاليته، والتعرف على أهم التقنيات المستخدمة، وهذا بالاستعانة بمجموعة من المتغيرات المتمثلة في : طبيعة الملكية، طبيعة النشاط، طبيعة أسواق التي تنشط المؤسسة، رقم الأعمال وعدد العمال، إجمالي الميزانية السنوية، المستوى التعليمي للمجيب والصفة الوظيفية له
Description: Revue El Bahith
URI: http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7559
ISSN: 1112-3613
Appears in Collections:numéro 07 2010

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
R0728.pdf216,4 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.