Skip navigation
Home
Browse
Communities
& Collections
Browse Items by:
Issue Date
Author
Title
Subject
Help
Sign on to:
My DSpace
Receive email
updates
Edit Profile
DSpace
JSPUI
DSpace preserves and enables easy and open access to all types of digital content including text, images, moving images, mpegs and data sets
Learn More
DSpace at Kasdi Merbah University Ouargla
Search
Search:
All of DSpace
3. Mémoires de Master
8. Faculté des Sciences Economiques, des Sciences Commerciales et des Sciences de Gestion
Département des sciences commerciales - Master
Département des sciences de gestion - Master
Département des sciences économiques - Master
Département des sciences financiéres et comptabilité - Master
for
Current filters:
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Start a new search
Add filters:
Use filters to refine the search results.
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Results 1-10 of 14 (Search time: 0.016 seconds).
previous
1
2
next
Item hits:
Issue Date
Title
Author(s)
2020
أثر جودة الخدمات المصرفية في تدعيم الميزة التنافسية للبنوك التجارية الجزائرية دراسة حالة بنك الوطني الجزائري وكالة -تقرت-
فروحات, حدة
;
بيعة, صبرينة
;
نوي, هاجر
12-Jun-2012
تأثير جود الخدمات على تحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة موبيليس-وكالة ورقلة
بن جروة, حكيم
;
بلحسن, سمحية
18-Jun-2013
دور التحطيط الاستراتيجي في جودة الخدمات دراسة حالة موبليس- وكالة ورقلة
قريشي, حليمة السعدية
;
ناصري, نور الدين
10-May-2018
دور جودة الخدمات المصرفية في زيادة القدرة CPAالتنافسية للبنوك دراسة ميدانية بنك في الفترة2015-2017 تقرت
لعمى,احمد
;
بودربالة, هاجر
2011
دور جودة الخدمات في تحقيق رضا الزبون (دراسة حالة عيادة الضياء بورقلة )
بن تفات ,عبد الحق
;
زوزو, فاطمة الزهرة
26-Jun-2013
ابعاد جودة الخدمات الصحية لدى اطباء الاسنان من وجهة نظر الاطباء والمرضى -دراسة حالة ميدانية بورقلة -جانفي-ماي 2013
صالحي, سميرة
;
بالخامسة, مريم
12-Jun-2022
أثر جودة الخدمات المقدمة على ولاء الزبون في المؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة موبيليس-وكالة ورقلة-
محسن عواطف
;
لعقاب عقيلة
;
فكرون رقية
23-May-2016
تأثير التسويق الداخلي على جودة خدمات مؤسسة بوهريرة للمساحات الخضراء و التنظيف العام
بن جروة ,حكيم
;
مولاتي, صبرينة
18-Jun-2023
أثر الإدارة الالكترونية في تحسين جودة الخدمات في المؤسسات الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة سيترام – ورقلة
سعيدات, النجمي
;
بوتواتي, فوزية
;
زبيدي, هناء
17-Jun-2023
واقع الخدمات الالكترونية بالبنوك الاسلامية دراسةحالة بنك السلام فرع ورقلة
جعدي, شريفة
;
بوجعدار, محمد اقبال
;
فردية, محمد عبد الفتاح
Discover
Author
1
أسامة, بن عريف
1
بالخامسة, مريم
1
بلحسن, سمحية
1
بوتواتي, فوزية
1
بوجعدار, محمد اقبال
1
بودربالة, هاجر
1
بيعة, صبرينة
1
زبيدي, هناء
1
زوزو, فاطمة الزهرة
1
سطارة, عبد الحاكم
.
next >
Subject
3
quality of services
2
banking services
2
Quality of services
2
service quality
2
الخدمة المصرفية
2
رضا الزبائن
1
Al Salam Bank
1
Al Salam Bank Algeria
1
Algerie Telecom
1
Citram Ouargla Foundation
.
next >
Date issued
8
2020 - 2024
6
2011 - 2019