Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 14 (Search time: 0.016 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2020أثر جودة الخدمات المصرفية في تدعيم الميزة التنافسية للبنوك التجارية الجزائرية دراسة حالة بنك الوطني الجزائري وكالة -تقرت-فروحات, حدة; بيعة, صبرينة; نوي, هاجر
12-Jun-2012تأثير جود الخدمات على تحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة موبيليس-وكالة ورقلةبن جروة, حكيم; بلحسن, سمحية
18-Jun-2013دور التحطيط الاستراتيجي في جودة الخدمات دراسة حالة موبليس- وكالة ورقلةقريشي, حليمة السعدية; ناصري, نور الدين
10-May-2018دور جودة الخدمات المصرفية في زيادة القدرة CPAالتنافسية للبنوك دراسة ميدانية بنك في الفترة2015-2017 تقرتلعمى,احمد; بودربالة, هاجر
2011دور جودة الخدمات في تحقيق رضا الزبون (دراسة حالة عيادة الضياء بورقلة )بن تفات ,عبد الحق; زوزو, فاطمة الزهرة
26-Jun-2013ابعاد جودة الخدمات الصحية لدى اطباء الاسنان من وجهة نظر الاطباء والمرضى -دراسة حالة ميدانية بورقلة -جانفي-ماي 2013صالحي, سميرة; بالخامسة, مريم
12-Jun-2022أثر جودة الخدمات المقدمة على ولاء الزبون في المؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة موبيليس-وكالة ورقلة-محسن عواطف; لعقاب عقيلة; فكرون رقية
23-May-2016تأثير التسويق الداخلي على جودة خدمات مؤسسة بوهريرة للمساحات الخضراء و التنظيف العامبن جروة ,حكيم; مولاتي, صبرينة
18-Jun-2023أثر الإدارة الالكترونية في تحسين جودة الخدمات في المؤسسات الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة سيترام – ورقلةسعيدات, النجمي; بوتواتي, فوزية; زبيدي, هناء
17-Jun-2023واقع الخدمات الالكترونية بالبنوك الاسلامية دراسةحالة بنك السلام فرع ورقلةجعدي, شريفة; بوجعدار, محمد اقبال; فردية, محمد عبد الفتاح