Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 11 (Search time: 0.005 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
26-May-2015الاتصال التسويقي و دوره في إدارة العلاقة مع الزبون دراسة حالة اتصاالت الجزائر للهاتف النقال-موبيليس-بورقلةسميرة,صالحي; عماري, سعدية
2020أثر إدارة معرفة الزبون على الاحتفاظ بالزبون حالة المديرية الجهوية موبيليس-ورقلة-(2019-2020)مناصرية, رشيد; بن موسى, منى
2020دور ادارة العلاقة مع الزبون في تحقيق الميزة التنافسية دراسة حالة المديرية الجهوية للهاتف النقال موبيليبس بورقلةدلهوم, خليدة; زيغم, نور الهدى; كادي, الزهرة
10-Jun-2014العوامل المحددة لرضا وولاء الزبون تجاه خدمات الاتصال دراسة ميدانية حول مستخدمي شريحة موبيليس طلبة بجامعة قاصدي مرباح بورقلةبن تفات عبد الحق; محده, ابراهيم
9-May-2018دور إدارة معرفة الزبون في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الخدمية - حالة المدرية الجهوية موبيليس( 2017- 2018 )بن جروة, حكيم; قوارح, مريم شريفة
2018أثرعناصر المزيج التسويقي الخدمي في تحقيق تنافسية القطاع دراسة مقارنة بين الشركة الجزائرية للتأمين CAAT والشركة الوطنية للتأمينSAAمحسن, زبيدة; بن صغير, عائشة
12-Jun-2022تقييم جودة الخدمات الصحية في مصحة عادة " ورقلة " من وجهة نظر الزبونبن الحبيب, محسن; مجوَل, فايزة; بن يحي, نادية
13-Jun-2022أثر جودة الخدمات الصحية على تحقيق رضا الزبون دراسة ميدانية لعينة من زبائن مركز التشخيص الطبي – المرشد-ورقلةقريشي, حليمة السعدية; بن عيوة, فوزية
12-Jun-2022دور الإعلان في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة "دراسة عينة زبائن موبيليس بورقلةدلهوم, خليدة; حساني, مريم; بضياف, سعاد
10-Jun-2014العوامل المحددة لرضا وولاء الزبون تجاه خدمات الاتصالدراسة ميدانية حول "مستخدمي شريحة موبيليس طلبة بجامعة قاصدي مرباح بورقلة"بن تفات ،عبد الحق; محده,ابراهيم