Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 13 (Search time: 0.004 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
18-Jun-2019اثر التمكين على تحسين جودة الخدمة في المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية بالمؤسسة الولائية لبريد الجزائر- ورقلةطواهير, عبد الجليل; عماري, السعيد; الداوي, رضا
1-Oct-2020أثر جودة الخدمات التكميلية على رضا الزبون "دراسة حالة فندق ليناتل بولاية ورقلة"بن تفات, عبد الحق; بوعكة, محمد; قندوز, بلقاسم
2020دور القيادة التحويلية في تطبيق إدارة الجودة الشاملة دراسة ميدانية في شركة بيات كاترينغ – حاسي مسعودحجاج, عبدالرؤوف; دردور, عمــر
17-Jun-2019رسالة المنظمة وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة "موبيليس" الإدارة المركزية و المديرية الجهوية بورقلةعرابة,الحاج; بن الدين, فاطمة الزاهراء; أوليدي, حنان
14-May-2017أثر التفكير الإبداعي على جودة خدمة تعليم العالي دراسة ميدانية في جامعة قاصدي مرباح-ورقلةبوخلوة, باديس; بلة, فريدة
2013دور جودة الخدمة المصرفية في كسب رضا الزبون دراسة حالة بنك القرض الشعبي الجزائري الجزائريCPAA وبنك البركة الجزائري.وكالتي الأغواطناصر, سليمان; سلمان, نعيمة
21-May-2018دور جودة الخدمات المصرفية في تحسين تنافسية البنوك دراسة مقارنة بين خلال سنة -2017"A.G.B" و "B.E.A" -خميستي, خليفة; حيدش, فطيمة
2018أثر جودة الخدمة التأمينية على رضا الزبون دراسة مقارنة بين المؤسسة الجزائرية لتأمين SAA والشركة الدولية لتأمين وإعادة التأمينCIAR والولاية المنتدبة المنيعةبوخلوة, باديس; خارف, صفية
13-Jun-2022أثر جودة الخدمات المصرفية على رضا العملاء BEAدراسة ميدانية بالبنك الخارجي بــولاية ورقلةالـــســـعــيـــدي ,ســــعــدية; مسعودي, عـــامر
15-Jun-2023أثر جودة الخدمات البنكية على رضا الزبون "دراسة حالة بنك الفالحة والتنمية الريفية - تو قرت"دلهوم, خليدة; معمري, عدنان; حجوج, محمد بدر الدين