Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 12 (Search time: 0.005 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
9-Jun-2014فعالية الاعلان في ترويج المنتجات للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة دراسة حالة مؤسسة إيلاف ترينعادل محمد ,عياض; الهلة, رتيبة
10-Jun-2014من وجهة نظر الموظفين في المؤسسة G 3 إستراتيجية طرح منتج جديد في قطاع الخدمات دراسة حالة مؤسسة موبيليس منتجبن تفات عبد الحق; ياسين جودي
10-Jun-2014استراتيجية طرح منتج جديد في قطاع الخدمات دراسة حالة مؤسسة موبيليس منتج3G من وجهة نظر الموظفين في المؤسسة3بن تفات, عبد الحق; جودي, ياسين
2016أثر الابتكار التسويقي على فعالية المزيج الترويجي في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دراسة ميدانية : مؤسسة المرجان الجديدة لصناعة البلاستيك – تقرت-بن زخروفة, بوعلام; قاسمي, مسعودة
2018أثرعناصر المزيج التسويقي الخدمي في تحقيق تنافسية القطاع دراسة مقارنة بين الشركة الجزائرية للتأمين CAAT والشركة الوطنية للتأمينSAAمحسن, زبيدة; بن صغير, عائشة
2011أثر الاعلان على زيادة المبيعات دراسة حالة مؤسسة موبيليس للإتصالاتبوغزالة امحمد, عبد الكريم; شقة, بلال
20-Jun-2022أثر الابداع التسويقي في تحسين جودة الخدمات دراسة حالة: الخطوط الجوية الجزائريةشطيبة ,زينب; بن الزين ,نجاة; مريني ,محمد امين
20-Jun-2022اثر الترويج الالكتروني على الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية في ظل جائحة كوروناخويلد, عفاف; غريبي, صفاء; بوحامد, سماح
17-Jun-2023التسويق الاجتماعي وأثره على سلوك الشرائي للمستهلك الجزائري دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة كوندور الجزائركاهي, فطيمة; سوطة, محمد فيصل; موساوي, بلقاسم
2016التسويق بالعلاقات مع الزبون ودوره في تحسين جودة خدمات المؤسسة الجزائرية S A A دراسة حالة : الشركة الوطنية للتأمين المديرية الجهوية ورقلةبن تفات,عبد الحق; شطاط, زهير