Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-9 of 9 (Search time: 0.004 seconds).
  • previous
  • 1
  • next
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
18-Jun-2019اثر التمكين على تحسين جودة الخدمة في المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية بالمؤسسة الولائية لبريد الجزائر- ورقلةطواهير, عبد الجليل; عماري, السعيد; الداوي, رضا
2020دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمات دراسة ميدانية لعينة من العاملين في مؤسسة سيترام- ورقلة -بلأطرش, حورية; ذكار, نجاة; قط, حفصة
20-Nov-2020أثر تمكين العاملين في تحسين جودة الخدمة دراسة حالة المؤسسة موبيليس بولاية ورقلةبن شويحة, بشير; أمينة, مناصرية; معمري, صفاء
2013دور جودة الخدمة المصرفية في كسب رضا الزبون دراسة حالة بنك القرض الشعبي الجزائري الجزائريCPAA وبنك البركة الجزائري.وكالتي الأغواطناصر, سليمان; سلمان, نعيمة
26-May-2015دور جودة خدمة النقل الجوي في كسب رضا الزبون دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية بمدينة ورقلةعبد الرؤوف,حجاج; بالأطرش, دلال
19-Jun-2023أثر ادارة التغيير التنظيمي على جودة خدمات المؤسسة دراسة ميدانية -في مؤسسة اتصالات الجزائر- ورقلةهتهات, السعيد; معمري, منى; تامة, وصال رونق
16-Jun-2023دور تكنولوجيات المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمة دراسة حالة حمؤسسة التأمين بورقلةخامرة, بوعمامة; خياط, سليمان; الحاج عاشور, الأمين
18-Jun-2023أثر الإدارة الالكترونية في تحسين جودة الخدمات في المؤسسات الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة سيترام – ورقلةسعيدات, النجمي; بوتواتي, فوزية; زبيدي, هناء
14-Jun-2023دور سلسلة الإمداد في تحسين جودة خدمات المؤسسة"دراسة حالة مؤسسة سونلغاز- خدمات"ورقلةبن جروة, حكيم; معمري, حمزة; سطارة, عبد الحاكم