Browsing by Author بن الحبيب, محسن

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:  
Showing results 1 to 14 of 14
Issue DateTitleAuthor(s)
14-Jun-2023أثر التسويق الأخضر على الميزة التنافسية "دراسة ميدانية بمِؤسسة ليند غاز ورقلة"بن الحبيب, محسن; حود ميسة, عائشة; حمادة, سعاد
17-Jun-2023أثر العمل الجماعي على الأداء الإبداعي للعاملين بمؤسسة اتصالات الجزائر بورقلةبن الحبيب, محسن; خوخي, سفيان; حجايجي, منال
19-Jun-2023أثر العوامل الشخصية على فعالية التدريب الالكتروني دراسة ميدانية بشركة الجزائرية للكهرباء والغاز الطاقات المتجددة - تقرت-بن الحبيب, محسن; برجي, فريال; بوخشبة, هاجر
14-Jun-2023أثر أخلاقيات التسويق في ولاء الزبون الشركة الوطنية للتامين دراسة عينة من الزبائن وكالة تقرت2023/2022SAAبن الحبيب, محسن; بن خيرة, محمدعلي; بالحبييب, هجيرة
12-Jun-2022أثر إدارة العلاقة مع الزبائن إلكترونيا في تحسين الصورة الذهنية دراسة ميدانية بمؤسسة بنك القرض الشعبي الجزائري -وكالة حاسي مسعودبن الحبيب, محسن; بن علي, إيمان
12-Jun-2022أثر جودة الخدمات الذكية في تحقيق ولاء الزبون في المؤسسات المصرفيةبن الحبيب, محسن; قاسمي, سميحة
12-Jun-2022تقييم جودة الخدمات الصحية في مصحة عادة " ورقلة " من وجهة نظر الزبونبن الحبيب, محسن; مجوَل, فايزة; بن يحي, نادية
12-Jun-2022دور الترويج السياحي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اختيار الوجهة السياحية دراسة عينة من السياح-ولاية ورقلةبن الحبيب, محسن; بن فردية, سعاد; حفيان, زينب
18-Jun-2023دور المسؤولية الاجتماعية في تعزيز الرضا الوظيفي للعاملين دراسة ميدانية – بمؤسسة إتصالات الجزائر بالمديرية العملية بتقرتبن الحبيب, محسن; كنونة, سارة; بن يحي, سارة
2023دور المؤسسات السياحية في تسويق الوجهة السياحية الصح ا روية المستدامة بالج ا زئر - دراسة حالة وكالات السياحة والأسفار "بإقليم الأهقار" -بن الحبيب, محسن; بله, سعد
2011دور أداء العملية الإمدادية في تحقيق الميزة التنافسية ،دراسة حالة المؤسسة الوطنية للاشغال في الابار ENTP حاسي مسعود ولاية ورقلةالداوي الشيخ; بن الحبيب, محسن
2021دور إدارة العلاقة مع العميل إلكترونيا في تحقيق رضا الزبون في المؤسسات السياحية دراسة حالة وكالة آل بوبكري للسياحة و الأسفار بتماسين ـ تقرت ـ ولاية ورقلةبن الحبيب, محسن; محجوب, إيمان
20-Jun-2022مساهمة إدارة علاقات الزبائن في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة دراســـة حالــة وكالة موبيليس ورقلـــةبن الحبيب, محسن; بضياف, عثمان
23-Jun-2022مساهمة تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمة ( دراسةحالة فرع سونلغاز – توقرت )بن الحبيب, محسن; عليات, سفيان; صخر, عبد اللطيف