Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/12515
Title: تأثير عناصر المزيج الترويجي على المقومات والامكانيات السياحية الصحراوية دراسة حالة مديرية السياحة والصناعة التقليدية- ورقلة -
Authors: حكيم بن جروة
اسماعيلي, خولة
Keywords: الترويج السياحي
السياحة
Tourism
Promotion the tourism
Issue Date: 26-May-2016
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى إبراز أهمية عناصر المزيج الترويجي السياحي في النهوض بالمقومات والامكانيات السياحية الصحراوية وعلى هذا الأساس تمت معالجة هاته الدراسة إنطلاقا من إشكالية البحث التي تم طرحها على الشكل التالي : كيف يساهم الترويج في النهوض بالمقومات والإمكانيات السياحية الصحراوية؟ وقصد الإجابة على الإشكالية المطروحة تم إستخدام المنهج الوصفي في الجانب النظري للبحث، أما فيما يتعلق بالجانب التطبيقي فقدتم الإعتماد في دراسة هذا الموضوع على منهج دراسة الحالة،وذلك من خلال الدراسة الميدانية لمديرية السياحة والصناعة التقليدية، ومن خلال الدراسة الميدانية لمديرية السياحة و الصناعة التقليدية لولاية ورقلة، فقد تم التوصل الى انه توجد علاقة بين استحدام عناصر المزيج الترويجي في المديرية والنهوض يالمقومات والإمكانيات السياحية الصحراوية
Trongh field study of tourism directorate and traditional manufacture of Ouargla, to achiever that is to find a there relationship between using of the element of promoting mixturin iretorate. Then tri to reinforce the saharienne tourism.
Description: تسويق الخدمات
URI: http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/12515
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Smaili-khaoula.pdf1,2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.