Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/12642
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorفرحي نعيمة-
dc.contributor.authorحسام, منال-
dc.date.accessioned2016-11-22T15:40:02Z-
dc.date.available2016-11-22T15:40:02Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/12642-
dc.descriptionتسويق الخدماتen_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة تقنيات تنشيط المبيعات المستعملة في المؤسسة الخدمية إتصلات الجزائر للهاتف النقال موبيليس،و ذلك في محاولة منا لأبراز مساهمة تنشيط المبيعات في تأثيرها على القرار الشرائي لدى المستهلك النهائي. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة ،تم وضع إستبيان مكون من 200عينةموزعة على الأفراد المشتركين بالمؤسسة،و قد تم إستخدام عددا من الأساليب الإحصائية ومعالجتها بإستخدام البرنامج الإحصائي للعلوم الإجتماعية (SPSSv20.0) وبعد معالجتها تم التوصل إلى أن تنشيط المبيعات تأثر بالفعل على القرار الشرائي لدى المستهلك النهائي.en_US
dc.description.abstractLe but de cette étude et de trouver les technique de promotion des vents dans l’organisation du service algerie telécome pour le télephone mobile mobilis،et les processus dans le but de mettre en, évidence la contribution de la promotion des ventes .dans son impact sur le consomateur final de décision d’achat . A fin d’atteindre les objectifs de l’etude était un questionnaire composé de 200questionaire déstribuer sur les abonné de mobilis ,et qui ont eu recours a certain nombre de méthode statéstique et traitées a l’aide du programme (spssv20.0)et apres le traitment on a conclu que la promotion des ventes a vraiment influencé la décision d’achat du consommateur final.-
dc.language.isoother-
dc.subjectتقنيات تنشيط المبيعاتen_US
dc.subjectتنشيط المبيعاتen_US
dc.subjecttechnique de promotion des ventsen_US
dc.subject.la promotion des ventesen_US
dc.titleأثر تنشيط المبيعات على القرار الشرائي لدى المستهلك النهائي دراسة ميدانية لعينة من مشتركي مؤسسة إتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس فرع – وكالة ورقلة -en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Hesam-Manel.pdf1,81 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.