Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/14880
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorقوادري, ميادة-
dc.contributor.authorبري, ابتسام-
dc.date.accessioned2017-06-21T10:18:24Z-
dc.date.available2017-06-21T10:18:24Z-
dc.date.issued2017-05-14-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/14880-
dc.descriptionادارة أعمالen_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى توضيح كيف يؤثر الترويج في تشجيع وترقية الاستثمار في القطاع السياحي ، من خلال عناصر المزيج الترويجي السياحي ( الاعلان ، العلاقات العامة ، البيع الشخصي ، تنشيط المبيعات ، التسويق المباشر ) حيث تم استخدام اداة الاستبيان على عينة من اصحاب المشاريع الاستثمارية السياحية في منطقة واد ريغ ، وقد تم توزيع 40 استبيان واسترجاع 30استبيان ، وتم تحليل البيانات الواردة في الاستبيانات عن طريق استخدام الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية ( spss ) بالاعتماد على المتوسطات الحسابية ، الانحرافات المعيارية ،تحليل الانحدار المتعدد ، وخلصت الدراسة الى العديد من النتائج اهمها : وجود علاقة ارتباطية بين الترويج و الاستثمار في القطاع السياحي ، مستوى عناصر الترويج ( الاعلان ، العلاقات العامة ، البيع الشخصي ، تنشيط المبيعات ، التسويق المباشر ) من ساهمت في التشجيع على الاستثمار في القطاع السياحي .en_US
dc.language.isoother-
dc.publisherجامعة قاصدي مرباح ورقلة-
dc.subjectترويجen_US
dc.subjectاستثمارen_US
dc.subjectمشاريع استثماريةen_US
dc.subjectسياحي ترويجen_US
dc.titleدور الترويج في تشجيع وترقية الاستثمار في القطاع السياحي - دراسة حالة واد ريغ -en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences de gestion - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
berrai-ibtsem.pdf1,88 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.