Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23430
Title: | الضعف القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية دراسة وفق منهج تحليل الأخطاء -سنة رابعة أنموذجا- |
Authors: | علوش, كمال شعراني, زهرة |
Keywords: | الضعف التلاميذ المنهج القراءة الصف الرابع تحليل الأخطاء المرحلة الابتدائية |
Issue Date: | 2019 |
Publisher: | University Kasdi Merbah Ouargla |
Abstract: | موضوع الدراسة : الضعف القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية دراسة وفق منهج تحليل الأخطاء - سنة رابعة أنموذجا – . تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن مواطن الضعف في القراءة و الأسباب المؤدية له في المدرسة الابتدائية , وذلك من خلال عملية رصد الأخطاء الشائعة بين التلاميذ وفق منهج تحليل الأخطاء . وذلك من خلال أدوات الملاحظة – و الاستقصاء و الاستبانة-محاولة بذلك اقتراح حلول للحد من هذه الظاهرة أو التقليل منها و تم اختيار المرحلة الابتدائية لأنها بمثابة اللبنة الأساسية في العملية التعليمية . |
Description: | قسم اللغة والأدب العربي تخصص: لسانيات تطبيقية |
URI: | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23430 |
Appears in Collections: | Département de Langue Arabe Mastériales |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
B.Charani-Zahera.pdf | 267,07 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.