Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23430
Title: الضعف القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية دراسة وفق منهج تحليل الأخطاء -سنة رابعة أنموذجا-
Authors: علوش, كمال
شعراني, زهرة
Keywords: الضعف
التلاميذ
المنهج
القراءة
الصف الرابع
تحليل الأخطاء
المرحلة الابتدائية
Issue Date: 2019
Publisher: University Kasdi Merbah Ouargla
Abstract: موضوع الدراسة : الضعف القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية دراسة وفق منهج تحليل الأخطاء - سنة رابعة أنموذجا – . تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن مواطن الضعف في القراءة و الأسباب المؤدية له في المدرسة الابتدائية , وذلك من خلال عملية رصد الأخطاء الشائعة بين التلاميذ وفق منهج تحليل الأخطاء . وذلك من خلال أدوات الملاحظة – و الاستقصاء و الاستبانة-محاولة بذلك اقتراح حلول للحد من هذه الظاهرة أو التقليل منها و تم اختيار المرحلة الابتدائية لأنها بمثابة اللبنة الأساسية في العملية التعليمية .
Description: قسم اللغة والأدب العربي تخصص: لسانيات تطبيقية
URI: http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23430
Appears in Collections:Département de Langue Arabe Mastériales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
B.Charani-Zahera.pdf267,07 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.