Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/24605
Title: طريقة المشروع ودورها في تنمية المفاهيم العلمية لدى التلميذ -الطور الثاني من التعليم الابتدائي عينة-
Authors: تاتي, جهينة
تدر, سهام
د. رحمون, حكيم
Keywords: طرائق التدريس الحديثة
طريقة المشروع
المفاهيم العلمية
المتعلم
Issue Date: 2020
Publisher: university kasdi merbah ourgla
Series/Report no.: 2020;
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى تبني طريقة للتدريس تضمن للمتعلّم بناء معارفه وتنمية قدراته والتحكم فيها بناءًا على ما يتعلمه داخل الصف، وهذا اعتمادا على طرائق التدريس الحديثة والنشطة بدلا من الطرائق التقليدية. فاستهدفت الدراسة الحالية الكشف عن الدور الذي تلعبه طريقة المشروع بحيث تسهم هذه الطريقة في تطبيق ما تم تعلمه، وهي من أهم الاستراتيجيات التي يمكنها أن تعوّد المتعلّم الاعتماد على النفس. الكلمات المفتاحية: طرائق التدريس الحديثة، طريقة المشروع، المفاهيم العلمية، المتعلم.
Description: قسم اللغة والأدب العربي لسانيات تطبيقية
URI: http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/24605
Appears in Collections:Département de Langue Arabe Mastériales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
tati-tedar.pdf128,14 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.