Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-8 of 8 (Search time: 0.007 seconds).
  • previous
  • 1
  • next
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
13-Jun-2022أثر تطبيق التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التسويقية لتحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية فرع ورقلةبن ساسي ,عبد الحفيظ; حداوي, ضياء الدين; عياض, محمد آدم
20-Jun-2022جودة الخدمة المصرفية واثرها على الصورة الذهنية لدى العملاء دراسة ميدانية ببنك التنمية المحلية وكالة ورقلةBDLجعدي, شريفة; بشكي, رقية; بواري, احلام
12-Jun-2022فعالية أنظمة المعلومات المحاسبية لدى شركات الاتصالات في البيئة الجزائرية في توفير معلومات ذات جودة د ا رسة تطبيقية لمؤسسة اتصالات الج ا زئر- ورقلةقريشي, خير الدين; بالاعور, عبد النور; سلامي, فاروق
12-Jun-2022تقييم جودة الخدمات الصحية في مصحة عادة " ورقلة " من وجهة نظر الزبونبن الحبيب, محسن; مجوَل, فايزة; بن يحي, نادية
2022أثر الإدارة الالكترونية في تحسين جودة الخدمة في ظل جائحة COVID19 دراسة حالة مؤسسة القرض الشعبي الجزائري CPA تقرتامينة, مخلفي; محمد اسلام, بريالة
11-Jun-2022مساهمة استراتيجية التركيز في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الصناعية دراسة حالة في مؤسسة رغوة الجنوب تقرت-حجاج, عبد الرؤوف; رشيد, ياسمين; حمادي, ربيحة
13-Jun-2022ISO9000أثر إدارة الجودة وفق معايير على أداء العاملين في المؤسسات الصناعية دراسة حالة مؤسسة ليند غازورقلةبن عيشاوي,احمد; حمادي,محمد العيد; معمري,محمد عبد الواحد
12-Jun-2022أثر تطبيق إدارة الجودة الشاملة على تنافسية المؤسسة الطاقوية دراسة حالة الشركة الوطنية للكهرباء والغاز(سونلغاز) – ورقلةبن عيشاوي, أحمد; الوازن, ياسين; معمري, يوسف