Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/35501
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorشطيبة, زيبنب-
dc.contributor.authorسلامي, مريم-
dc.contributor.authorبن ضاوية, مروة-
dc.date.accessioned2024-01-25T11:17:01Z-
dc.date.available2024-01-25T11:17:01Z-
dc.date.issued2023-06-14-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/35501-
dc.descriptionتسويق الخدماتen_US
dc.description.abstractجاءت هذه الدراسة بعنوان تأثير الخدمات المصرفية الالكترونية على رضا الزبون وقد هدفت هذه الدراسة الى معرفة اثر جودة الخدمات المصرفية الالكترونية على رضا الزبون في ظل تطور التكنلوجي المعاصرة ودخولها عالم الخدمات المصرفية وتم ذلك من خلال دراسة تطبيقية على مستوى بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة ورقلة ولتحقيق اهداف الدراسة تم الاعتماد على المنهج الوصفي في الجانب النظري لوصف متغيرات الدراسة ومنهج دراسة الحالة في الجانب التطبيقي ، حيث اعتمدنا على الاستبيان كأداة رئيسة في جمع المعلومات من مجتمع الدراسة المكون من عينة عددها 50 زبون من زبائل البنك منحل الدراسة وبعد جمع الاستمارات وتبويبها في برنامج spss وتحليلها تم التوصل الى النتائج التالية: • يوفر بنك الفلاحة والتنمية الريفية مجموعة من الخدمات الالكترونية التي تعتمد بالدرجة الأولى على تكنولوجيا. • المعلومات منها الخدمات المصرفية عبر الصرافات الالية وتبعا لذلك يوفر لعملائه بطاقات مصرفية. • هناك اهتمام لدى بنك الفلاحة والتنمية الريفية بالترويج الالكتروني والتوزيع الإلكترونيen_US
dc.description.abstractThis study was done through an applied study at the level of the Agriculture and Rural Development Bank, Waqla Agency. To achieve the study's goals, the descriptive method was used on the theoretical side to describe the study's variables and the case study method on the practical side. We relied on the questionnaire as a main tool in collecting information from the study community, which consisted of a sample of 50 clients from the bank's dissolved clientele. After collecting and tabulating the forms in the spss program and analyzing them, the following results were achieved:  The Agriculture and Rural Development Bank provides a range of electronic services that rely primarily on technology.  Information includes banking services via ATMs and, consequently, bank cards are provided to clients.  The Agriculture and Rural Development Bank is interested in e-promotion and e-distribution-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قاصدي مرباح-ورقلةen_US
dc.subjectخدمة المصرفيةen_US
dc.subjectبنك الفلاحة والتنمية الريفيةen_US
dc.subjectخدمات المصرفية الإلكترونيةen_US
dc.subjectزبائنen_US
dc.subjectClientsen_US
dc.subjectFarming and Rural Development Banken_US
dc.subjectElectronic Bankingen_US
dc.subjectBankingen_US
dc.titleتأثير الخدمات المصرفية الالكترونية على رضا الزبون دراسة حالة بنك الفلاحة التنمية الفلاحية –وكالة ورقلة-BADRen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ben dhaouia-salami.pdf3,89 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.