Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5511
Title: دور الإعلان في التأثير على مبيعات المؤسسة دراسة الحملة الإعلانية لخدمات 3 G++ لمؤسسة موبيليس
Authors: بن عيشاوي احمد
عبد الرحمان, قندوز
Keywords: g++3
إعلان
حصة سوقية
طلب
عرض
موبيليس
Issue Date: 10-Jun-2014
Abstract: يعد الاتصال الناجح بين المؤسسة وزبائنها احد أهم العوامل المساعدة على إيجاد مكانة لها في السوق لذا نجد هذه المؤسسات تستعمل كل الأدوات والوسائل التي تقربها منهم ،خاصة في ظل توفر خدمات متنوعة في السوق . ولذلك هدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير الإعلان في تحفيز مبيعات مؤسسة موبيليس ،وقد أكدت الدراسة على وجود اثر ايجابي للإعلان على مبيعات المؤسسة وذلك من خلال التأثير على الزبائن والذي يترجم في الإقبال على اقتناء الخدمات المعروضة ،مما يساعد على الحفاظ على الزبائن الحاليين وكسب زبائن جدد ،وقد خرجت هذه الدراسة بعدة توصيات للمؤسسة أهمها زيادة الاهتمام بالتسويق عامة والإعلان خاصة ،خصوصا بعد طرح المؤسسة لخدمات الجيل الثالث والذي يعد فرصة للمؤسسة في كسب حصة سوقية نظرا للخصائص الجديدة التي يحملها العرض.
Description: تسويق خدمات
URI: http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5511
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Gandouz_Abderahmane.pdf1,95 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.