Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5700
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorدادن عبد الغني-
dc.contributor.authorحني حليمة-
dc.date.accessioned2014-10-01T15:10:14Z-
dc.date.available2014-10-01T15:10:14Z-
dc.date.issued2014-06-11-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5700-
dc.descriptionتسويق خدمي-
dc.description.abstractیدفع بالمؤسسة في الوقت الراهن في ظل الظروف التنافسیة و التغیرات الهائلة و المتسارعة في شتى مجالات الأعمال و من أجل أن تحذو جدوى المؤسسات لناجحة و القائمة في السوق أدى بالمؤسسة إتباع من الوسائل التي تجعلها تبني علاقات وطیدة و قویة مع زبائنها تضمن لها البقاء و الاستمرار،و هذا من أجل هدفین رئیسین أولهما تحقیق أهدافها المسطرة في خططها التسویقیة و الهدف الثاني و الذي هو نتیجة الهدف الأول تحقیق أكبر العوائد التي تعطي تكالیفها كما تضمن لها هوامش ربحیة. و الآن الوسیلة أفضل من أجل تقریب وجهات النظر بین الزبون والمؤسسة فإن هذه الأخیرة تخصص من إمكاناتها لأجل تصمیم إعلانات ناجحة تمكنها من تحقیق مكاسبها . و لتبیان أثر الإعلان على الأداء التسویقي كانت مدیریة المحطة الجهویة للمؤسسة العمومیة للتلفزة مصب للدراسة التطبیقیة من أجل قیاس الإعلان بالأداء التسویقي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإعلانen_US
dc.subjectالأداءen_US
dc.subjectالأداء التسویقيen_US
dc.titleدور الاعلان في تحسين الاداء التسويقي دراسة حالة مديرية المحطة الجهوية للتلفزة ورقلةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
HANI-HALIMA.pdf3,73 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.