Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 41-50 of 70 (Search time: 0.005 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
12-Jun-2022دور المزيج التسويقي الخدمي في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية دراسة حالة اتصالات الجزائربلعلمي, نور الدين; قوراري, حميدة
20-Jun-2022أثر خدمات الخط الأمامي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية لدى الزبون دراسة ميدانية لآراء عينة من الزبائن لخدمات العيادات الطبية العامة و خاصة بولاية تقرتبن جروة, حكيم; قوي, أحـــــلام
20-Jun-2022تأثير جودة الخدمات المصرفية على رضا الزبون دراسة حالة البنك السلام الجزائر بولاية ورقلةدلهوم, خليدة; بن عمارة, رحمة; بوسعيد, عبد القادر
20-Jun-2022تأثير جودة خدمات التأمين الصحي على رضا العملاء دراسة حالة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي للعمال الغير أجراء casnos فرع ورقلةخويلدات, صالح; حليمي, زهية; قدار, دعاء
12-Jun-2022أثر جودة الخدمات الذكية في تحقيق ولاء الزبون في المؤسسات المصرفيةبن الحبيب, محسن; قاسمي, سميحة
12-Jun-2022أثر الخدمة المالية الرقمية على رضا العملاء خلال جائحة كوفيد 19 (دراسة ميدانية لعينة من عملاء بنك الجزائر الخارجي-فرع تقرت)كاهي, فطيمة; خرفي, أمنة
12-Jun-2022أثر إدارة العلاقة مع الزبائن إلكترونيا في تحسين الصورة الذهنية دراسة ميدانية بمؤسسة بنك القرض الشعبي الجزائري -وكالة حاسي مسعودبن الحبيب, محسن; بن علي, إيمان
12-Jun-2022دور التسويق الريادي في تحقيق الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر بورقلةبن شويحة, بشير; خنوس, الزهراء
13-Jun-2022أثر معالجة شكاوي الزبائن على تحسين جودة الخدمة الصحية في ظل جائحة كورونا دراسة حالة مستشفى محمد بوضياف بورقلةبن تفات, عبد الحق; رقاب, سرين; لعمرات, سوسن
12-Jun-2022أثر التسويق المباشر في تعزيز صوت الزبون (دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليسكاهي, فطيمة; صوالح, صفاء