Skip navigation
Home
Browse
Communities
& Collections
Browse Items by:
Issue Date
Author
Title
Subject
Help
Sign on to:
My DSpace
Receive email
updates
Edit Profile
DSpace
JSPUI
DSpace preserves and enables easy and open access to all types of digital content including text, images, moving images, mpegs and data sets
Learn More
DSpace at Kasdi Merbah University Ouargla
Search
Search:
All of DSpace
3. Mémoires de Master
8. Faculté des Sciences Economiques, des Sciences Commerciales et des Sciences de Gestion
Département des sciences commerciales - Master
for
Current filters:
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Start a new search
Add filters:
Use filters to refine the search results.
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Results 41-50 of 70 (Search time: 0.005 seconds).
previous
1
...
2
3
4
5
6
7
next
Item hits:
Issue Date
Title
Author(s)
12-Jun-2022
دور المزيج التسويقي الخدمي في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية دراسة حالة اتصالات الجزائر
بلعلمي, نور الدين
;
قوراري, حميدة
20-Jun-2022
أثر خدمات الخط الأمامي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية لدى الزبون دراسة ميدانية لآراء عينة من الزبائن لخدمات العيادات الطبية العامة و خاصة بولاية تقرت
بن جروة, حكيم
;
قوي, أحـــــلام
20-Jun-2022
تأثير جودة الخدمات المصرفية على رضا الزبون دراسة حالة البنك السلام الجزائر بولاية ورقلة
دلهوم, خليدة
;
بن عمارة, رحمة
;
بوسعيد, عبد القادر
20-Jun-2022
تأثير جودة خدمات التأمين الصحي على رضا العملاء دراسة حالة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي للعمال الغير أجراء casnos فرع ورقلة
خويلدات, صالح
;
حليمي, زهية
;
قدار, دعاء
12-Jun-2022
أثر جودة الخدمات الذكية في تحقيق ولاء الزبون في المؤسسات المصرفية
بن الحبيب, محسن
;
قاسمي, سميحة
12-Jun-2022
أثر الخدمة المالية الرقمية على رضا العملاء خلال جائحة كوفيد 19 (دراسة ميدانية لعينة من عملاء بنك الجزائر الخارجي-فرع تقرت)
كاهي, فطيمة
;
خرفي, أمنة
12-Jun-2022
أثر إدارة العلاقة مع الزبائن إلكترونيا في تحسين الصورة الذهنية دراسة ميدانية بمؤسسة بنك القرض الشعبي الجزائري -وكالة حاسي مسعود
بن الحبيب, محسن
;
بن علي, إيمان
12-Jun-2022
دور التسويق الريادي في تحقيق الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر بورقلة
بن شويحة, بشير
;
خنوس, الزهراء
13-Jun-2022
أثر معالجة شكاوي الزبائن على تحسين جودة الخدمة الصحية في ظل جائحة كورونا دراسة حالة مستشفى محمد بوضياف بورقلة
بن تفات, عبد الحق
;
رقاب, سرين
;
لعمرات, سوسن
12-Jun-2022
أثر التسويق المباشر في تعزيز صوت الزبون (دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس
كاهي, فطيمة
;
صوالح, صفاء
Discover
Author
1
الاعوار, أسيا
1
التجاني, فاطمة الزهراء
1
الرخ, محمد الامين
1
الشيخ, عبد النور
1
الصديقي, شريفة
1
الضب, ربيحة
1
الضب, زينب
1
بابا, بسمة
1
بابلحاج, ريان أم الخير
1
باسو, نعمة
.
next >
Subject
12
customer satisfaction
12
رضا الزبون
5
صورة ذهنية
4
competitive advantage
4
marketing mix
4
جودة الخدمة
3
health services
3
marketing
3
quality
3
quality of health service
.
next >