Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/32425
Title: تأثير جودة الخدمات المصرفية على رضا الزبون دراسة حالة البنك السلام الجزائر بولاية ورقلة
Authors: دلهوم, خليدة
بن عمارة, رحمة
بوسعيد, عبد القادر
Keywords: بنك السلام
جودة الخدمات المصرفية
Al Salam Bank
رضا الزبون
(ابعاد الجودة الخمسة (الجوانب الاعتمادية .الملموسية .الاستجابة . الامان . التعاطف
quality of banking services
customer satisfaction
highest dimensions
Issue Date: 20-Jun-2022
Publisher: جامعة قاصدي مرباح ورقلة
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى معرفة تأُثير جودة الخدمات المصرفية علـى رضـا الزبون في بنـك السلام بورقلة ومن أجل تحقيق أهـداف الدراسـة تم دراسة التربص في 12فيفري الى 25 مارس ، تم توزيـع اسـتبيان علـى عينة مكونة من80 مفردة من عملاء مصرف السلام بورقلة، و تم استخدام عددا مـن الأسـاليب الإحصـائية ببرنـامج spss لمعرفـة النتـائج متوصل إليها واختبار فرضيات البحث التي تم وضعها؛ وأظهرت هذه الدراسة وجود علاقة ارتباطية بين جـودة الخـدمات المصرفية ورضـا الزبائن . يوجد لرضا الزبون بعبارته مستوى منخفض في مصرف السلام .و يوجد اثر جودة الخدمات المصرفية على تحقيق رضا الزبون . يوجد جودة للخدمات المصرفية بأبعادها بمستوى مرتفع مصرف السلام
In order to achieve the objectives of the study, a questionnaire was distributed to a sample sample consisting of 80 individual clients of Salam in Ouargla, and a number of cylinders were used from the statistical account and processed with the spss program to know the success and its test reached. research that has been set; This study found a correlation between cheek quality
Description: تسويق الخدمات
URI: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/32425
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
bousiid-benamara.pdf3,29 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.