Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-8 of 8 (Search time: 0.006 seconds).
  • previous
  • 1
  • next
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
10-Jun-2014من وجهة نظر الموظفين في المؤسسة G 3 إستراتيجية طرح منتج جديد في قطاع الخدمات دراسة حالة مؤسسة موبيليس منتجبن تفات عبد الحق; ياسين جودي
10-Jun-2014استراتيجية طرح منتج جديد في قطاع الخدمات دراسة حالة مؤسسة موبيليس منتج3G من وجهة نظر الموظفين في المؤسسة3بن تفات, عبد الحق; جودي, ياسين
20-Jun-2022أثر الابداع التسويقي في تحسين جودة الخدمات دراسة حالة: الخطوط الجوية الجزائريةشطيبة ,زينب; بن الزين ,نجاة; مريني ,محمد امين
20-Jun-2022اثر الترويج الالكتروني على الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية في ظل جائحة كوروناخويلد, عفاف; غريبي, صفاء; بوحامد, سماح
17-Jun-2023التسويق الاجتماعي وأثره على سلوك الشرائي للمستهلك الجزائري دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة كوندور الجزائركاهي, فطيمة; سوطة, محمد فيصل; موساوي, بلقاسم
2016التسويق بالعلاقات مع الزبون ودوره في تحسين جودة خدمات المؤسسة الجزائرية S A A دراسة حالة : الشركة الوطنية للتأمين المديرية الجهوية ورقلةبن تفات,عبد الحق; شطاط, زهير
15-May-2022دور الابتكار التسويقي في خلق ميزة تنافسية للخدمات الصحية دراسة حالة – مصحة الضياء ورقلةبن تفاث, عبد الحق; زيناي, الحاج العربي; عواشير, احمد عبد الروؤف
2021دور عناصر المزيج التسويقي في تحسين جودة الخدمات دراسة حالة مصحة الضياء بورقلةالهلة,محمد; موقار, ریاض