Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 61-70 of 102 (Search time: 0.004 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2022دور أدوات الدفع الالكتروني في رضا الزبون دراسة حالة عينة من زبائن بنك التنمية المحلية وكالة ورقلةبن تفات, عبد الحق; بابا, بسمة
13-May-2022أثر التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي دراسة ميدانية مؤسسة سترام بورقلةدلهوم,خليدة; بوعلام, حياة
20-Jun-2022أهمية الترويج للحرف والصناعات التقليدية في ترقية السياحة الصحراوية من وجهة نظر الحرفي دراسة ميدانية لعينة من حرفي الصناعات التقليدية بولايتي ورقلة وتقرتبن جروة, حكيم; التجاني, فاطمة الزهراء; قادري, سندس
13-Jun-2022العوامل المؤثرة في التوجه الى الشركة الجزائرية للتامين الشامل دراسة حالة عينة CAAT من المؤمن لهم على السياراتبن تفات, عبد الحق; بو عبد الله, عبد القادر; قصراوي, حسان
12-Jun-2022دور المزيج التسويقي الخدمي في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية دراسة حالة اتصالات الجزائربلعلمي, نور الدين; قوراري, حميدة
20-Jun-2022أثر خدمات الخط الأمامي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية لدى الزبون دراسة ميدانية لآراء عينة من الزبائن لخدمات العيادات الطبية العامة و خاصة بولاية تقرتبن جروة, حكيم; قوي, أحـــــلام
20-Jun-2022تأثير جودة الخدمات المصرفية على رضا الزبون دراسة حالة البنك السلام الجزائر بولاية ورقلةدلهوم, خليدة; بن عمارة, رحمة; بوسعيد, عبد القادر
20-Jun-2022تأثير جودة خدمات التأمين الصحي على رضا العملاء دراسة حالة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي للعمال الغير أجراء casnos فرع ورقلةخويلدات, صالح; حليمي, زهية; قدار, دعاء
12-Jun-2022أثر جودة الخدمات الذكية في تحقيق ولاء الزبون في المؤسسات المصرفيةبن الحبيب, محسن; قاسمي, سميحة
12-Jun-2022أثر الخدمة المالية الرقمية على رضا العملاء خلال جائحة كوفيد 19 (دراسة ميدانية لعينة من عملاء بنك الجزائر الخارجي-فرع تقرت)كاهي, فطيمة; خرفي, أمنة