Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-9 of 9 (Search time: 0.005 seconds).
  • previous
  • 1
  • next
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
26-May-2015دور جودة خدمة النقل الجوي في كسب رضا الزبون دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية بمدينة ورقلةعبد الرؤوف,حجاج; بالأطرش, دلال
13-Jun-2022أثر تطبيق التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التسويقية لتحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية فرع ورقلةبن ساسي ,عبد الحفيظ; حداوي, ضياء الدين; عياض, محمد آدم
2022أثر المزيج التسويقي على رضا الزبون دراسة لعينة من زبائن مؤسسة الهاتف النقال موبيليس وكالة ورقلة خلال الفترة 2022/2021بن تفات,عبد الحق; سعادة, مريم; رحيم, عبلة
20-Jun-2022تأثير جودة الخدمات المصرفية على رضا الزبون دراسة حالة البنك السلام الجزائر بولاية ورقلةدلهوم, خليدة; بن عمارة, رحمة; بوسعيد, عبد القادر
13-Jun-2022أثر جودة الخدمات الصحية على تحقيق رضا الزبون دراسة ميدانية لعينة من زبائن مركز التشخيص الطبي – المرشد-ورقلةقريشي, حليمة السعدية; بن عيوة, فوزية
13-Jun-2022أثر تكنولوجيا المعلومات والاتصال على رضا الزبون في المؤسسة الخدمية دراسة حالة الصندوق الوطني للعطل المدفوعة الأجر بورقلةدلهوم, خليدة; شطي, السعيد; شعشوع, يونس
12-Jun-2022التسويق البنكي وأثره على رضا الزبون دراسة ميدانية في بنك التنمية المحلية BDL وكالة 126 حاسي مسعودبن تفات, عبد الحق; سعيدي, جوهرة; بن نونة, فطيمة
20-Jun-2022دورالتسويق بالعلاقات و أثره في تحقيق رضا الزبائن دراسة حالة البنك الجزائري الخارجي وكالة حاسي مسعود 00033سعيدي, السعدية; دراجي, نور الإسلام; فرحــي, جلال
15-Jun-2023تقييم جودة الخدمات الفندقية من وجهة نظر الزبون دراسة ميدانية لفندق ليناتال بالاص – ورقلةخويلدات, صالح; جودي, أسماء; شرف الدين, فاطمة الزهراء