Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/33813
Title: CNASتقييم جودة الخدمة الالكترونية الهناء للمؤمنين لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للعمال الأجراء
Authors: بن جروة, حكيم
عماري, نصر الدين
عرعار, محمد علي
Keywords: جودة خدمة الالكترونية
موقع "هناء
quality of electronic service
"Hana" website
Issue Date: 14-Jun-2023
Publisher: جامعة قاصدي مرباح – ورقلة
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة مستوى تقييم جودة الخدمة الالكترونية من قبل المؤمنين" مستخدمى موقع الهناء" لدى الصندوق الوطني للعمال الأجراء CNAS بورقلة ، وقد تمت الدراسة على عينة من مستخدمي الموقع الالكتروني "الهناء"، حيث اعتمدنا على المنهج التحليلي الوصفي وتم استخدام الاستبيان كاداة لجمع البيانات والمعلومات، وطبقت الدراسة على عينة عشوائية مكونة من 100 مستخدم وتم تحليل البيانات باستخدام برنامج SPSS V25، وقد توصلت الدراسة لعدد من النتائج أهمها: أنه مستوى رضا المؤمنين" مستخدمي موقع الهناء" لدى الصندوق الوطني للعمال الأجراء CNAS على جودة الخدمة الالكترونية المقدمة من خلال كل من:الاعتمادية، الملموسية، الاستجابة، الأمان والتعاطف مقبول؛
This study aimed to find out the level of evaluation of the quality of electronic service by the believers "users of the Al-Hana' website" at the National Fund for Salaried Workers (CNAS)in ouargla. The questionnaire is a tool for collecting data and information, and the study was applied to a random sample of 100 users, and the data was analyzed using the SPSS V25 program. Delivered through: dependability, tangibility, responsiveness, security, and empathy Acceptable;
Description: تسويق الخدمات
URI: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/33813
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
amari -arrar.pdf921,92 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.