Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 30 (Search time: 0.006 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2017دور تكنولوجيا الاتصال الجديدة في تحسين الخدمات المصرفية دراسة ميدانية لعينة من زبائن وكالة البنك الوطني الجزائري (BNA( بورقلةبودربالة عبدالقادر; بن مربي, كريمة; مقران, ابتسام
18-Jun-2019تقييم رضا الطلبة عن الخدمات المكتبية دراسة عينة من طلبة كلية العلوم الاقتصادية والعلومنعيمة, فرحي; خديجة, فراح; نوال, بوعافية
23-May-2018جودة خدمات النقل الحضري وأثرها على رضا الزبائن دراسة ميدانية لعينة من مستخدمي ترامواي – ورقلة-كاهي, فطيمة; بوبكر, مسعود
25-Jun-2019اثر جودة خدمات المطار على رضا المسافرين دراسة حالة مطار كريم بلقاسم الدولي ماي 2019دلهوم,خليدة; هاجر, بركة; حكيمة, خمقاني
2022دور الاتصال الخارجي في تحقيق رضا الزبون دراسة ميدانية من وجهة نظر عينة زبائن المؤسسة الوطنية للتوزيع الكهرباء والغاز-ورقلة-بودربالة, عبد القادر; دوادي, محمد إسلام; روان, أسامة
16-Oct-2017دور جودة الخدمات البنكية في كسب ولاء الزبون CPA دراسة حالة بنك القرض الشعبي الجزائري وكالة ورقــــــــــلةخويلد, عفاف; شياد, نسرين
12-Jun-2012تأثير جود الخدمات على تحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة موبيليس-وكالة ورقلةبن جروة, حكيم; بلحسن, سمحية
30-May-2018أثر الاتصال التسويقي على رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي للتأمين بورقلةدلهوم, خليدة; بوزيان, محمد ميلود
10-Jun-2018أثر التسويق بالعلاقات على رضا الزبائن دراسة ميدانية لمكاتب الأطباء في بلدية ورقلـة.صياغ, احمد رمزي; شطاط, عادل
2013دور التسويق بالعلاقات في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة سياحة وأسفار الجزائر بورقلةمنيرة, سلامي; مهدي, عائشة