Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5700
Title: دور الاعلان في تحسين الاداء التسويقي دراسة حالة مديرية المحطة الجهوية للتلفزة ورقلة
Authors: دادن عبد الغني
حني حليمة
Keywords: الإعلان
الأداء
الأداء التسویقي
Issue Date: 11-Jun-2014
Abstract: یدفع بالمؤسسة في الوقت الراهن في ظل الظروف التنافسیة و التغیرات الهائلة و المتسارعة في شتى مجالات الأعمال و من أجل أن تحذو جدوى المؤسسات لناجحة و القائمة في السوق أدى بالمؤسسة إتباع من الوسائل التي تجعلها تبني علاقات وطیدة و قویة مع زبائنها تضمن لها البقاء و الاستمرار،و هذا من أجل هدفین رئیسین أولهما تحقیق أهدافها المسطرة في خططها التسویقیة و الهدف الثاني و الذي هو نتیجة الهدف الأول تحقیق أكبر العوائد التي تعطي تكالیفها كما تضمن لها هوامش ربحیة. و الآن الوسیلة أفضل من أجل تقریب وجهات النظر بین الزبون والمؤسسة فإن هذه الأخیرة تخصص من إمكاناتها لأجل تصمیم إعلانات ناجحة تمكنها من تحقیق مكاسبها . و لتبیان أثر الإعلان على الأداء التسویقي كانت مدیریة المحطة الجهویة للمؤسسة العمومیة للتلفزة مصب للدراسة التطبیقیة من أجل قیاس الإعلان بالأداء التسویقي.
Description: تسويق خدمي
URI: http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5700
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
HANI-HALIMA.pdf3,73 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.