Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 11 (Search time: 0.004 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
10-Jun-2014دور المزيج الترويجي في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الخدميةميادى قويدري; العبيـدي, علي
2016أثر الابتكار التسويقي على فعالية المزيج الترويجي في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دراسة ميدانية : مؤسسة المرجان الجديدة لصناعة البلاستيك – تقرت-بن زخروفة, بوعلام; قاسمي, مسعودة
12-Jun-2012(أثر تنشيط المبيعات على القرار الشرائي للمستهلك النهائي ( دراسة عرض سهلي بالوحدة العملية لاتصالات الجزائر بورقلةبن عبد الهادي, محمد منير; ربيع, أسماء
2018دور الترويج في تنشيط السياحة المحلية من وجهة نظر عينة من السياحبن جروة, حكيم; قواجلية, بوهالي
10-Jun-2012(-أثر الخدمات الإشهارية للوسائل الإعلانية على الأداء التسويقي للمؤسسة (دراسة حالة المحطة الجهوية للتلفزة -ورقلةحسين ,شنيني; عطوات, سلمى
2012دور الترویج في تفعیل خدمة النقل البري د راسة حالة المؤسسة الخدمیة للنقل و إیجار المعدات FAST ROADبن زخروفة, بوعلام; باجي, فتيحة
18-Jun-2013مساهمة الترويج وأثره على تحسين أداء المؤسسة الخدمية دراسة حالة- مؤسسة إتصالات الجزائر(وحدة ورقلة)بن جروة, حكيم; خالد, يوسف
2010دور إستراتيجية الترويج في تحسين الميزة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الجزائرية دراسة حالة مؤسسة رغوة الجنوب -تقرتبن تفات, عبد الحق; مازو, وليد
12-Jun-2022دور الترويج في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة سيترام ورقلةبن تفات ,عبد الحق; كار, الطيب; حومدي, جميلة
24-May-2016دور شبكات التواصل الاجتماعي في الترويج بالمنتجات دراسة حالة متعامل قطاع الهاتف النقال بالجزائر (موبيليس)- وكالة ورقلةبن تفات،عبد الحق; بوبكـر, السايح