Skip navigation
Home
Browse
Communities
& Collections
Browse Items by:
Issue Date
Author
Title
Subject
Help
Sign on to:
My DSpace
Receive email
updates
Edit Profile
DSpace
JSPUI
DSpace preserves and enables easy and open access to all types of digital content including text, images, moving images, mpegs and data sets
Learn More
DSpace at Kasdi Merbah University Ouargla
Search
Search:
All of DSpace
3. Mémoires de Master
8. Faculté des Sciences Economiques, des Sciences Commerciales et des Sciences de Gestion
Département des sciences commerciales - Master
Département des sciences de gestion - Master
Département des sciences économiques - Master
Département des sciences financiéres et comptabilité - Master
for
Current filters:
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Start a new search
Add filters:
Use filters to refine the search results.
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Results 1-10 of 11 (Search time: 0.004 seconds).
previous
1
2
next
Item hits:
Issue Date
Title
Author(s)
10-Jun-2014
دور المزيج الترويجي في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الخدمية
ميادى قويدري
;
العبيـدي, علي
2016
أثر الابتكار التسويقي على فعالية المزيج الترويجي في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دراسة ميدانية : مؤسسة المرجان الجديدة لصناعة البلاستيك – تقرت-
بن زخروفة, بوعلام
;
قاسمي, مسعودة
12-Jun-2012
(أثر تنشيط المبيعات على القرار الشرائي للمستهلك النهائي ( دراسة عرض سهلي بالوحدة العملية لاتصالات الجزائر بورقلة
بن عبد الهادي, محمد منير
;
ربيع, أسماء
2018
دور الترويج في تنشيط السياحة المحلية من وجهة نظر عينة من السياح
بن جروة, حكيم
;
قواجلية, بوهالي
10-Jun-2012
(-أثر الخدمات الإشهارية للوسائل الإعلانية على الأداء التسويقي للمؤسسة (دراسة حالة المحطة الجهوية للتلفزة -ورقلة
حسين ,شنيني
;
عطوات, سلمى
2012
دور الترویج في تفعیل خدمة النقل البري د راسة حالة المؤسسة الخدمیة للنقل و إیجار المعدات FAST ROAD
بن زخروفة, بوعلام
;
باجي, فتيحة
18-Jun-2013
مساهمة الترويج وأثره على تحسين أداء المؤسسة الخدمية دراسة حالة- مؤسسة إتصالات الجزائر(وحدة ورقلة)
بن جروة, حكيم
;
خالد, يوسف
2010
دور إستراتيجية الترويج في تحسين الميزة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الجزائرية دراسة حالة مؤسسة رغوة الجنوب -تقرت
بن تفات, عبد الحق
;
مازو, وليد
12-Jun-2022
دور الترويج في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة سيترام ورقلة
بن تفات ,عبد الحق
;
كار, الطيب
;
حومدي, جميلة
24-May-2016
دور شبكات التواصل الاجتماعي في الترويج بالمنتجات دراسة حالة متعامل قطاع الهاتف النقال بالجزائر (موبيليس)- وكالة ورقلة
بن تفات،عبد الحق
;
بوبكـر, السايح
Discover
Author
1
العبيـدي, علي
1
اليمان, محمد زكريا
1
باجي, فتيحة
1
بوبكـر, السايح
1
حومدي, جميلة
1
خالد, يوسف
1
ربيع, أسماء
1
طويل, البخاري
1
عطوات, سلمى
1
قاسمي, مسعودة
.
next >
Subject
5
promotion
2
Promotion
2
publicité
2
الإعلان
1
Consumer behavior
1
innovation
1
Insurance Services
1
marchés cibles
1
marketing
1
réseaux sociaux
.
next >
Date issued
2
2020 - 2023
9
2010 - 2019