Browsing by Subject Customer

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:  
Showing results 1 to 7 of 7
Issue DateTitleAuthor(s)
31-Dec-2019Impact of Customer Relationship Management on Customer Retention at Private Medical Clinics in Algeria-
2015La gestion de la relation client dans les banques: un outil de fidélisation du client The customer relationship management in banks: a customer loyalty toolLeila CHAREF
22-May-2017المسؤولية المدنية للموثقزرقاط عيسى; سويسي, يمينة
2023ثقافة التوجه بالزبون ومتطلبات نجاحها في المؤسسات الفندقية حالة فندق الجزائر سان جورج سابقا بالجزائر العاصمة The Culture of Customer Orientation and the Requirements for its Success in Hotel Establishments (The Case of the Algiers Hotel Saint George Previously in Algiers)بوبكر عباسي
2020دور ادارة العلاقة مع الزبون في تحقيق الميزة التنافسية دراسة حالة المديرية الجهوية للهاتف النقال موبيليبس بورقلةدلهوم, خليدة; زيغم, نور الهدى; كادي, الزهرة
22-May-2018دور ادارة العلاقة مع الزبون في تنشيط السوق السياحي دراسة عينة من الوكالات السياحية بولاية ورقلةبن جروة, حكيم; بالطيب, عبد المالك
2018دور جودة الخدمة الصحية في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة: المؤسسة الاستشفائية طب العيون صداقة الجزائر كوبا بورقلةمزهودة,نور الدين; رحومة,سهام