Browsing by Subject customer

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:  
Showing results 1 to 11 of 11
Issue DateTitleAuthor(s)
31-Dec-2020The relationship of services marketing mix to customer satisfaction and satisfaction effect on loyalty Case study: Turkish Airline in Algeriaزعابة مصطفى; زبيري رابح
26-May-2015الاتصال التسويقي و دوره في إدارة العلاقة مع الزبون دراسة حالة اتصاالت الجزائر للهاتف النقال-موبيليس-بورقلةسميرة,صالحي; عماري, سعدية
22-Nov-2015النظام القانوني لعقد المرابحةعليات, سمية; زرقون نور الدين
9-Jul-2017النظام القانوني لعقد المرابحةعليات, سمية؛ اشراف زرقون نورالدين
2019أثر إدراك الزبون لدرجة تبني المؤسسة للمسؤولية الاجتماعية على ولائه لهاالداوي, الشيخ; كاهي, فطيمة
13-Jun-2022أثر جودة الخدمات الصحية على تحقيق رضا الزبون دراسة ميدانية لعينة من زبائن مركز التشخيص الطبي – المرشد-ورقلةقريشي, حليمة السعدية; بن عيوة, فوزية
14-Jun-2023أثر خدمات الاستقبال على رضا الزبون (دراسة حالة وكالة السلاطين للسياحة والاسفار تقرت)خميس, خليل; بالراشد, عائشة; حضري, الشادلية
2018أثرعناصر المزيج التسويقي الخدمي في تحقيق تنافسية القطاع دراسة مقارنة بين الشركة الجزائرية للتأمين CAAT والشركة الوطنية للتأمينSAAمحسن, زبيدة; بن صغير, عائشة
22-Nov-2015خطاب الضمان البنكيطرابلسي, عماد الدين; كرام محمد الأخضر
9-May-2018دور إدارة معرفة الزبون في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الخدمية - حالة المدرية الجهوية موبيليس( 2017- 2018 )بن جروة, حكيم; قوارح, مريم شريفة
10-Sep-2023واقع تطبيق إدارة العلاقة مع الزبائن لدى مكاتب الأطباء مدينة ورقلة من وجهة نظر الزبونThe application of customer relationship management in doctors' offices in the city of Ouargla from the customer's point of viewشطاط عادل; بن جروة حكيم