Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 21-30 of 70 (Search time: 0.019 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
12-Jun-2022دور الترويج في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة سيترام ورقلةبن تفات ,عبد الحق; كار, الطيب; حومدي, جميلة
12-Jun-2022أثر جودة الخدمة المصرفية على الصورة الذهنية للعملاء دراسة ميدانية على عينة من عملاء بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة ورقلة BADRمنصوري ,الهام; الرخ, محمد الامين; طلاب, يونس
13-Jun-2022أثر الترويج الإلكتروني في تنشيط الصناعات التقليدية الفنية دراسة لعينة من حرفي غرفة الصناعة التقليدية والحرف ورقلة - نشاط القماش والنسيج بمدينة ورقلةشطيبة, زينب; الضب, ربيحة
13-Jun-2022أثر التسويق الداخلي على رضا العاملين "دراسة حالة بالشركة الوطنية لتوزيع الكهرباء والغاز- تقرتدلهوم, خليدة; عميرة, راوية; الضب, زينب
20-Jun-2022مساهمة إدارة علاقات الزبائن في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة دراســـة حالــة وكالة موبيليس ورقلـــةبن الحبيب, محسن; بضياف, عثمان
13-Jun-2022رصد استجابات الأفراد لبرامج التسويق الإجتماعي للتلقيح ضد فيروس كورونا المقدمة عبر الفيسبوك دراسة ميدانية على عينة من سكان ولاية ورقلةخويلد, عفاف; نعيمي, خيرة; زكيزكي, فاطمة الزهراء
20-Jun-2022أثر الابداع التسويقي في تحسين جودة الخدمات دراسة حالة: الخطوط الجوية الجزائريةشطيبة ,زينب; بن الزين ,نجاة; مريني ,محمد امين
2022العوامل المؤثرة في صنع قرار الافراد في اختيار الخدمات السياحية الصحية دراسة ميدانيةَ على عينة من المجتمع في مدينة ورقلةخويلد, عفاف; مسعودان, عثمان
12-Jun-2022التسويق الالكتروني وأثره على رضا الزبون دراسة ميدانية على عينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر-ورقلةبونقاب, مختار; رشيد سليمان, عبد النور; مسعودي, طارق
12-Jun-2022أثر التسويق الالكتروني على رضا الزبون في المؤسسات الخدماتية دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة " الخطوط الجوية الجزائرية " بورقلةكاهي, فاطمة الزهراء; بن خليفة, هناء; لعجيلات, نور الهدى