Skip navigation
Home
Browse
Communities
& Collections
Browse Items by:
Issue Date
Author
Title
Subject
Help
Sign on to:
My DSpace
Receive email
updates
Edit Profile
DSpace
JSPUI
DSpace preserves and enables easy and open access to all types of digital content including text, images, moving images, mpegs and data sets
Learn More
DSpace at Kasdi Merbah University Ouargla
Search
Search:
All of DSpace
3. Mémoires de Master
8. Faculté des Sciences Economiques, des Sciences Commerciales et des Sciences de Gestion
Département des sciences commerciales - Master
for
Current filters:
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Start a new search
Add filters:
Use filters to refine the search results.
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Results 51-60 of 102 (Search time: 0.007 seconds).
previous
1
...
3
4
5
6
7
8
9
...
11
next
Item hits:
Issue Date
Title
Author(s)
20-Jun-2022
أثر الابداع التسويقي في تحسين جودة الخدمات دراسة حالة: الخطوط الجوية الجزائرية
شطيبة ,زينب
;
بن الزين ,نجاة
;
مريني ,محمد امين
2022
العوامل المؤثرة في صنع قرار الافراد في اختيار الخدمات السياحية الصحية دراسة ميدانيةَ على عينة من المجتمع في مدينة ورقلة
خويلد, عفاف
;
مسعودان, عثمان
12-Jun-2022
التسويق الالكتروني وأثره على رضا الزبون دراسة ميدانية على عينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر-ورقلة
بونقاب, مختار
;
رشيد سليمان, عبد النور
;
مسعودي, طارق
12-Jun-2022
أثر التسويق الالكتروني على رضا الزبون في المؤسسات الخدماتية دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة " الخطوط الجوية الجزائرية " بورقلة
كاهي, فاطمة الزهراء
;
بن خليفة, هناء
;
لعجيلات, نور الهدى
27-Jun-2022
اثر وسائل التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات السياحية دراسة مبيدانية لعنية من زبائن الوكالة السياحية وكالة بهاز
قريشي, حليمة
;
كنزاري, صفاء
12-Jun-2022
تقييم جودة الخدمات الصحية في مصحة عادة " ورقلة " من وجهة نظر الزبون
بن الحبيب, محسن
;
مجوَل, فايزة
;
بن يحي, نادية
12-Jun-2022
دور الـعـلاقــات الـعـــامـة فــي تـحـسـيـــن صـــــــورة الـمـــــــؤسـسـة دراسة ميدانية : دراسة حالة شركة قنعوبة وإخوانه مطاحن أحلام مقارين توقرت
بن تفات, عبد الحق
;
الصديقي, شريفة
;
زوزو, هواري
12-Jun-2022
دور تسويق الخدمات الصحية في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة المؤسسة العمومية الاستشفائية محمد بوضياف ورقلة
بن جروة, حكيم
;
باسو, نعمة
19-Jun-2022
أسلوب التكلفة المستهدفة في تسعير الخدمات المصرفية دراسة ميدانية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR-ورقلة
كاهي, فطيمة
;
بوزيان, عبد الصمد
20-Jun-2022
اثر الترويج الالكتروني على الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية في ظل جائحة كورونا
خويلد, عفاف
;
غريبي, صفاء
;
بوحامد, سماح
Discover
Author
1
الاعوار, أسيا
1
التجاني, فاطمة الزهراء
1
الرخ, محمد الامين
1
الشيخ, عبد النور
1
الصديقي, شريفة
1
الضب, ربيحة
1
الضب, زينب
1
العرباوي, رقية
1
بابا, بسمة
1
بابلحاج, ريان أم الخير
.
next >
Subject
13
customer satisfaction
13
رضا الزبون
7
صورة ذهنية
5
mental image
5
quality
5
جودة
5
جودة الخدمة
4
competitive advantage
4
health services
4
marketing
.
next >
Date issued
70
2022
9
2021
23
2020