Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-9 of 9 (Search time: 0.005 seconds).
  • previous
  • 1
  • next
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2021دور إدارة العلاقة مع العميل إلكترونيا في تحقيق رضا الزبون في المؤسسات السياحية دراسة حالة وكالة آل بوبكري للسياحة و الأسفار بتماسين ـ تقرت ـ ولاية ورقلةبن الحبيب, محسن; محجوب, إيمان
2021دور جودة الخدمات في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة دراسة حالة : مؤسسة استغلال الترامواي سيترام ورقلةسعيدي,السعدية; بن قسمية, أحمد
2021أثر الإتصال التسويقي في تحقيق رضا وولاء الزبائن دراسة حالة لزبائن مؤسسة موبيليس (وحدة ورقلة)بن جروة, حكيم; كويسي, معمر; قواص, ياسين
2021دور مواقع التواصل الاجتماعي في التسویق الالكتروني دراسة حالة شركة موبلیس – ورقلةالسعیدي, سعدیة; بالضیاف, میلود; بن قنان, زكرياء
2021أثر التسويق الرقمي في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسات الصحية في ظل جائحة كورونا دراسة ميدانية لعينة من العيادات الخاصة بمدينة ورقلةقريشي, حليمة السعدية; جخراب, محمد الهاشمي; قريشي, إبراهيم
2021ﺗﻘﻴﻴﻢ إﺗﺠﺎﻫﺎت اﻟﻤﺴﺘﻬﻠﻜﻴﻦ ﻷﺳﻌﺎر ﺧﺪﻣﺎت اﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﻓﻲ ﻇﻞ ﺗﻔﺸﻲ ﻓﻴﺮوس ﻛﻮروﻧﺎ اﻟﻤﺴﺘﺠﺪ دراﺳﺔ ﻣﻴﺪاﻧﻴﺔ ﻟﻌﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﺳﻜﺎن ﻣﺪﻳﻨﺔ ورﻗﻠﺔ ﺧﻼل اﻟﻔﺘﺮة 2021-2020ﺑﻦ ﺟﺮوة, ﺣﻜﻴﻢ; ﻋـــــــﺪة, رﻣـــــﻮس; ﺑﻦ دﻛـــﻦ, ﻳــﻮﺳﻒ
2021مقومات الجذب السياحي وأثرها على سلوك السائح دارسة حالة ولاية غردايةسعيدي, السعدية; بركة, مسعودة; بوسنة, خديجة
2021انعكاسات تبني المسؤولية الاجتماعية على المزيج الترويجي للمؤسسة الخدمية في ظل تفشي وباء كوفيد 19 دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية بورقلةبن جروة, حكيم; سلمات, أحمد; بوسهال, منير
2021دور عناصر المزيج التسويقي في تحسين جودة الخدمات دراسة حالة مصحة الضياء بورقلةالهلة,محمد; موقار, ریاض