Skip navigation
Home
Browse
Communities
& Collections
Browse Items by:
Issue Date
Author
Title
Subject
Help
Sign on to:
My DSpace
Receive email
updates
Edit Profile
DSpace
JSPUI
DSpace preserves and enables easy and open access to all types of digital content including text, images, moving images, mpegs and data sets
Learn More
DSpace at Kasdi Merbah University Ouargla
Search
Search:
All of DSpace
3. Mémoires de Master
1. Faculté des mathématiques et des sciences de la matière
2. Faculté des nouvelles technologies de l’information et de la communication
3. Faculté des sciences appliquées
4. Faculté des Hydrocarbures, des Energies Renouvelables, des Sciences de la Terre et de l’Univers
5. Faculté des Sciences de la Nature et de la Vie
6. Faculté des Lettres et des Langues
7. Faculté des Sciences Humaines et Sociales
8. Faculté des Sciences Economiques, des Sciences Commerciales et des Sciences de Gestion
9. Faculté de Droit et des Sciences Politiques
Institut des Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportives - Master
for
Current filters:
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Start a new search
Add filters:
Use filters to refine the search results.
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Results 1-10 of 22 (Search time: 0.003 seconds).
previous
1
2
3
next
Item hits:
Issue Date
Title
Author(s)
1-Oct-2020
أثر جودة الخدمات التكميلية على رضا الزبون "دراسة حالة فندق ليناتل بولاية ورقلة"
بن تفات, عبد الحق
;
بوعكة, محمد
;
قندوز, بلقاسم
25-Jun-2019
إدراك الزبون للمسؤولية الأخلاقية في الإعلانات وأثره في تحقيق الرضا (دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس ورقلة)
فاطمة, كاهي
;
مسعودة, أوماية
14-May-2017
محددات جودة الخدمات البنكية دراسة حالة عينة من البنوك الجزائرية تقرت ولاية ورقلة
يوسف, أسماء
;
مشري, حميدة
9-May-2018
أثر جودة خدمة الرعاية الصيدلانية على رضا العملاء "دراسة ميدانية لعينة من عملاء الصيدليات بمدينة ورقلة"
مناصرية, رشيد
;
بن مير, فاتن
26-May-2015
دور جودة خدمة النقل الجوي في كسب رضا الزبون دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية بمدينة ورقلة
عبد الرؤوف,حجاج
;
بالأطرش, دلال
13-Jun-2022
أثر تطبيق التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التسويقية لتحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية فرع ورقلة
بن ساسي ,عبد الحفيظ
;
حداوي, ضياء الدين
;
عياض, محمد آدم
2022
أثر المزيج التسويقي على رضا الزبون دراسة لعينة من زبائن مؤسسة الهاتف النقال موبيليس وكالة ورقلة خلال الفترة 2022/2021
بن تفات,عبد الحق
;
سعادة, مريم
;
رحيم, عبلة
13-Jun-2022
تقييم جودة خدمات النقل من وجهة نظر العملاء دراسة حالة شركة ستيرام ترامواي ورقلة
بن جروة, عبد الحكيم
;
مقدم, شاكر
;
سماعيلي, حسام
12-Jun-2022
أثر جودة الخدمة على ولاء الزبون في ظل جائحة كورونا
بن تفات, عبد الجق
;
فطحيزة, التجاني زكرياء
20-Jun-2022
تأثير جودة الخدمات المصرفية على رضا الزبون دراسة حالة البنك السلام الجزائر بولاية ورقلة
دلهوم, خليدة
;
بن عمارة, رحمة
;
بوسعيد, عبد القادر
Discover
Author
1
Azizi, Rayane
1
Djouhri, Ahlam
1
أسامة, بن عريف
1
بالأطرش, دلال
1
بن خيرة, ليلى
1
بن عمارة, رحمة
1
بن عيوة, فوزية
1
بن مير, فاتن
1
بن نونة, فطيمة
1
بن يحي, أنفال
.
next >
Subject
11
رضا الزبون
3
رضا الزبائن
2
reliability
2
استجابة
2
اعتمادية
2
المزيج التسويقي
2
جودة
2
جودة الخدمة
2
رضا العملاء
2
رضى الزبون
.
next >
Date issued
1
2024
4
2023
12
2022
1
2020
1
2019
1
2018
1
2017
1
2015