Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 30 (Search time: 0.007 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2016التشخيص التطوري لجودة السيولة في المؤسسة دراسة حالة مؤسسة ديوان الترقية والتسير العقاري ـ ورقلةـ للفترة)2014-2015)طيبي عبد اللطيف; بلهوشات محمد; بن حيدة ميمونة
2020دور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسين جودة الخدمة الصحية** برنامج الاستقبال و التوجيه كنموذج بالمؤسسات الصحية بورقلة**بن تفات, عبد الحق; بـوقـفة, عـيسى; زكـيـري, هشـام
26-May-2015أثر جودة خدمة وكالات السياحة و الأسفار على رضا الزبائن وكاالت السياحة و األسفار – ورقلةمسغوني, منى; عزيزي, حليمة
24-May-2016تقييم جودة الخدمة التأمينية من منظور العملاء دراسة حالة عملاء مؤسسة التأمين الوطنية saa وكالة تقرتفرحي نعيمة; جواد, أمال
17-Jun-2019أثر جودة خدمة الرعاية الصحية على رضا المرضى دراسة مقارنة بين المؤسسة الاستشفائية العمومية محمد بوضياف وعيادة الضياء بـ ورقلةبوخلوة ,باديس; بدودة, إنصاف
2019أثر القيادة التحويلية على جودة الخدمة الصحية دراسة ميدانية في المؤسسة العمومية الاستشفائية "سليمان عميرات" بتقرتبخلوة, باديس; عيادي, الهام; خليل, نادية
20-Jun-2013تاثير محددات جودة الخدمات في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة موبليس - وكالة ورقلةقريشي, حليمة السعدية; طمل, ابراهيم
2017دور أخلاقيات الأعمال في تحقيق الميزة التنافسية "تقرت"CIVENCO-دراسة حالة مؤسسةحجاج, عبد الرؤوف; بن الحبيب, رمضانة
13-Jun-2022أثر تطبيق التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التسويقية لتحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية فرع ورقلةبن ساسي ,عبد الحفيظ; حداوي, ضياء الدين; عياض, محمد آدم
20-Jun-2022جودة الخدمة المصرفية واثرها على الصورة الذهنية لدى العملاء دراسة ميدانية ببنك التنمية المحلية وكالة ورقلةBDLجعدي, شريفة; بشكي, رقية; بواري, احلام