Skip navigation
Home
Browse
Communities
& Collections
Browse Items by:
Issue Date
Author
Title
Subject
Help
Sign on to:
My DSpace
Receive email
updates
Edit Profile
DSpace
JSPUI
DSpace preserves and enables easy and open access to all types of digital content including text, images, moving images, mpegs and data sets
Learn More
DSpace at Kasdi Merbah University Ouargla
Browsing by Author بن جروة, حكيم
Jump to:
0-9
A
B
C
D
E
F
G
H
I
J
K
L
M
N
O
P
Q
R
S
T
U
V
W
X
Y
Z
or enter first few letters:
Sort by:
title
issue date
submit date
In order:
Ascending
Descending
Results/Page
5
10
15
20
25
30
35
40
45
50
55
60
65
70
75
80
85
90
95
100
Authors/Record:
All
1
5
10
15
20
25
30
35
40
45
50
Showing results 2 to 21 of 26
< previous
next >
Issue Date
Title
Author(s)
11-Jun-2012
التطور التكنولوجي ودوره في تسویق خدمات جدیدة
بن جروة, حكيم
;
بوزید, رضا
23-May-2018
المعاملات الالكترونية ودورها في تحسين الخدمات البريدية حالة البطاقة المغناطيسية لبريد الجزائر دراسة ميدانية على عينة من زبائن بريد تقرت
بن جروة, حكيم
;
عـــــون, جهــــــاد
2021
انعكاسات تبني المسؤولية الاجتماعية على المزيج الترويجي للمؤسسة الخدمية في ظل تفشي وباء كوفيد 19 دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية بورقلة
بن جروة, حكيم
;
سلمات, أحمد
;
بوسهال, منير
23-May-2016
اهمية تطبيق المزيج التسويقي في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة
بن جروة, حكيم
;
قوقي, نزهة شهرزاد
15-Jun-2023
أبعاد التسويق التفاعلي وعلاقته بنية إعادة الشراء في المؤسسات الخدمية دراسة حالة عملاء مؤسسة _موبيليس جامعة_
بن جروة, حكيم
;
بوحفص, عبد الصمد
23-May-2016
أثر الإبتكار على مردودية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دراسة حالة المؤسسة الصحية الضياء بورقلة
بن جروة, حكيم
;
زقوني, عبد السلام
2021
أثر الإتصال التسويقي في تحقيق رضا وولاء الزبائن دراسة حالة لزبائن مؤسسة موبيليس (وحدة ورقلة)
بن جروة, حكيم
;
كويسي, معمر
;
قواص, ياسين
19-May-2018
أثر إستراتيجية إدارة العلاقة مع الزبائن على تحقيق الميزة التنافسية " دراسة حالة القطاع المصرفي " (حالة بنكParibas BNP وبنك التنمية المحلية BDL ببلدية حاسي مسعود ولاية ورقلة )
بن جروة, حكيم
;
مزاور, آمال
20-Jun-2022
أثر خدمات الخط الأمامي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية لدى الزبون دراسة ميدانية لآراء عينة من الزبائن لخدمات العيادات الطبية العامة و خاصة بولاية تقرت
بن جروة, حكيم
;
قوي, أحـــــلام
2023
أثرالجهودالترويجية الحديثة فيتسويق الوجهة السياحية للجزائر دراسة حالة الديوان الوطني للسياحة للفترة 2015-2019
بن جروة, حكيم
;
ماضوي, عبد العزيز
20-Jun-2022
أهمية الترويج للحرف والصناعات التقليدية في ترقية السياحة الصحراوية من وجهة نظر الحرفي دراسة ميدانية لعينة من حرفي الصناعات التقليدية بولايتي ورقلة وتقرت
بن جروة, حكيم
;
التجاني, فاطمة الزهراء
;
قادري, سندس
13-Jun-2022
تأثير الممارسات الأخلاقية للتسويق على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري دراسة ميدانية المجمع التجاري الواحة توقرت
بن جروة, حكيم
;
الشيخ, عبد النور
;
بن عبد الباسط, محمد طه ياسين
12-Jun-2012
تأثير جود الخدمات على تحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة موبيليس-وكالة ورقلة
بن جروة, حكيم
;
بلحسن, سمحية
2020
تكنولوجيا المعلومات والاتصال ودورهافي تفعيل إدارة العلاقة مع الزبون
بن جروة, حكيم
;
بن عمارة, رضوان
;
مسعودي, عبد الوهاب
22-May-2018
دور ادارة العلاقة مع الزبون في تنشيط السوق السياحي دراسة عينة من الوكالات السياحية بولاية ورقلة
بن جروة, حكيم
;
بالطيب, عبد المالك
19-Jun-2019
دور الإبداع في المنتج في تحقيق الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة رغوة الجنوب بتقرت
بن جروة, حكيم
;
كل, خولة
2018
دور الترويج في تنشيط السياحة المحلية من وجهة نظر عينة من السياح
بن جروة, حكيم
;
قواجلية, بوهالي
15-Jun-2023
دور العلاقات العامة في تعزيز جودة الخدمات دراسة ميدانية شركة خطوط الجوية الجزائرية
بن جروة, حكيم
;
الداوي, أسامة الصديق
;
دهيكل, بوحفص
9-May-2018
دور إدارة معرفة الزبون في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الخدمية - حالة المدرية الجهوية موبيليس( 2017- 2018 )
بن جروة, حكيم
;
قوارح, مريم شريفة
12-Jun-2022
دور تسويق الخدمات الصحية في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة المؤسسة العمومية الاستشفائية محمد بوضياف ورقلة
بن جروة, حكيم
;
باسو, نعمة