Skip navigation
Home
Browse
Communities
& Collections
Browse Items by:
Issue Date
Author
Title
Subject
Help
Sign on to:
My DSpace
Receive email
updates
Edit Profile
DSpace
JSPUI
DSpace preserves and enables easy and open access to all types of digital content including text, images, moving images, mpegs and data sets
Learn More
DSpace at Kasdi Merbah University Ouargla
Browsing by Author كاهي, فطيمة
Jump to:
0-9
A
B
C
D
E
F
G
H
I
J
K
L
M
N
O
P
Q
R
S
T
U
V
W
X
Y
Z
or enter first few letters:
Sort by:
title
issue date
submit date
In order:
Ascending
Descending
Results/Page
5
10
15
20
25
30
35
40
45
50
55
60
65
70
75
80
85
90
95
100
Authors/Record:
All
1
5
10
15
20
25
30
35
40
45
50
Showing results 1 to 20 of 21
next >
Issue Date
Title
Author(s)
24-May-2018
SMS دور الإعلان عبر خدمة الرسائل القصيرة في التأثير على اتجاهات المستهلكين دراسة ميدانية لعينة من متعاملي مؤسسة موبيليس – ورقلة
كاهي, فطيمة
;
بوزيان, سليمان
12-Jun-2022
اثر التسويق الاخضر على السلوك الشرائي للمستهلك دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة نفطال ورقلة
كاهي, فطيمة
;
شرفي, سارة
2020
الأداء الوظيفي في ظل ضغوط العمل -دراسة ميدانية لعينة من عمال مديرية الحماية المدنية لولايةورقلة
كاهي, فطيمة
;
بن ميدي, فاطمة
17-Jun-2023
التسويق الاجتماعي وأثره على سلوك الشرائي للمستهلك الجزائري دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة كوندور الجزائر
كاهي, فطيمة
;
سوطة, محمد فيصل
;
موساوي, بلقاسم
2020
التسويق الداخلي ودوره في تعزيز الالتزام التنظيمي (دراسة ميدانية لعينة عمال مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية-المدرية الجهوية - ورقلة)
كاهي, فطيمة
;
بن مادي, نورة
12-Jun-2022
أثر التسويق المباشر في تعزيز صوت الزبون (دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس
كاهي, فطيمة
;
صوالح, صفاء
19-Jun-2023
أثر الثقافة التنظيمية على الأداء الوظيفي في المؤسسة الاقتصادية (دراسة ميدانية لعينة من عمال مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية –المديرية الجهوية –ورقلة)
كاهي, فطيمة
;
بن راس, محمد رضا
;
عمومن, مختار
12-Jun-2022
أثر الخدمة المالية الرقمية على رضا العملاء خلال جائحة كوفيد 19 (دراسة ميدانية لعينة من عملاء بنك الجزائر الخارجي-فرع تقرت)
كاهي, فطيمة
;
خرفي, أمنة
19-Jun-2023
أثر الرضا الوظيفي على أداء الموارد البشرية
كاهي, فطيمة
;
مصطفاوي, نور الهدى
;
عياد, سامية
2019
أثر إدراك الزبون لدرجة تبني المؤسسة للمسؤولية الاجتماعية على ولائه لها
الداوي, الشيخ
;
كاهي, فطيمة
8-Jun-2024
أثرإدارة العلاقة مع الزبون في كسب رضا الزبون في المؤسسة الخدمية دراسة ميدانية لعينة من زبائن الخطوط الجوية الجزائرية فرع ورقلة
كاهي, فطيمة
;
غزال, ادريس
;
خميس, فاطمة الزهراء
19-Jun-2022
أسلوب التكلفة المستهدفة في تسعير الخدمات المصرفية دراسة ميدانية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR-ورقلة
كاهي, فطيمة
;
بوزيان, عبد الصمد
13-Jun-2022
تأثير الترويج على السلوك الوصفي للطبيب في ظل جائحة كورونا دراسة حالة على أطباء مستشفى سليمان عميرات توقرت وبعض الأطباء الخواص
كاهي, فطيمة
;
سعداوي, جهاد
;
حمي, راوية
13-Jun-2022
تأثير العلامة التجارية على السلوك الشرائي للمستهلك دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس ورقلة
كاهي, فطيمة
;
جــــزار, جويـــــــرية
;
سيــــــود, كرم
8-Jun-2024
تبني مؤسسة بريد الجزائر لوسائل الدفع الإلكتروني وأثــــره على القرارالشــرائي حالة بريد حاسي مسعود- البطاقة الذهبية نموذجا
كاهي, فطيمة
;
بن شتيوي, فاطمة الزهراء
23-May-2018
جودة خدمات النقل الحضري وأثرها على رضا الزبائن دراسة ميدانية لعينة من مستخدمي ترامواي – ورقلة-
كاهي, فطيمة
;
بوبكر, مسعود
8-Jun-2024
دور التسويق التجريبي في تعزيز نية الشراء دراسة ميدانية _قطاع الملابس في الجزائر
كاهي, فطيمة
;
دناقير, حنان
;
حكوم, أماني
8-Jun-2024
دور التسويق التفاعلي في تعزيز ثقة الزبون دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر_بعين صالح
كاهي, فطيمة
;
نعيمي, نهلاء عزيزة
;
نعيمي, هديل
15-May-2017
"دور جودة الخدمات الفندقية في تحقيق رضا الزبائن دراسة ميدانية لعينة من زبائن فندق قورارة "تيميمون"
كاهي, فطيمة
;
فتاح, سفيان
19-Jun-2013
قياس جودة الخدمات المصرفية من وجهة نظر العملاء دراسة ميدانية للبنوك بمنطقة ورقلة
كاهي, فطيمة
;
بن خدومة, سمية