Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 13 (Search time: 0.008 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
9-Jun-2014فعالية الاعلان في ترويج المنتجات للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة دراسة حالة مؤسسة إيلاف ترينعادل محمد ,عياض; الهلة, رتيبة
12-Jun-2012(أثر تنشيط المبيعات على القرار الشرائي للمستهلك النهائي ( دراسة عرض سهلي بالوحدة العملية لاتصالات الجزائر بورقلةبن عبد الهادي, محمد منير; ربيع, أسماء
25-Sep-2019دور إيداع الحسابات الاجتماعية في تعزيز خاصية موثوقية التقارير المالية دراسة ميدانية في مكتب محافظ الحسابات لمجموعة من المؤسسات للفترة الزمنية:(2016-2017)الهلة, محمـــد; طبــيب, أحمـــد
2018دور الترويج في تنشيط السياحة المحلية من وجهة نظر عينة من السياحبن جروة, حكيم; قواجلية, بوهالي
2012دور الترویج في تفعیل خدمة النقل البري د راسة حالة المؤسسة الخدمیة للنقل و إیجار المعدات FAST ROADبن زخروفة, بوعلام; باجي, فتيحة
26-May-2015دور تخطيط المسار الوظيفي في تحفيز العاملين في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حالة المؤسسة الوطنية للسيارات الصناعية -وحدة ورقلةحجاج,عبدالرؤوف; عواريب, عبد القادر
12-Jun-2022دور الترويج في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة سيترام ورقلةبن تفات ,عبد الحق; كار, الطيب; حومدي, جميلة
20-Jun-2022اثر الترويج الالكتروني على الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية في ظل جائحة كوروناخويلد, عفاف; غريبي, صفاء; بوحامد, سماح
13-Jun-2022جودة الحياة الوظيفية وأثرها في تحسين الأداء الوظيفي دراسة ميدانية لعينة من موظفي المديرية الجهوية موبيليس لولاية ورقلةهتهاث,سعيد; سلسبيلا البدوي; جيـــهان تونـــسي
24-May-2016دور شبكات التواصل الاجتماعي في الترويج بالمنتجات دراسة حالة متعامل قطاع الهاتف النقال بالجزائر (موبيليس)- وكالة ورقلةبن تفات،عبد الحق; بوبكـر, السايح