Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 28 (Search time: 0.007 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2020دور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسين جودة الخدمة الصحية** برنامج الاستقبال و التوجيه كنموذج بالمؤسسات الصحية بورقلة**بن تفات, عبد الحق; بـوقـفة, عـيسى; زكـيـري, هشـام
1-Oct-2020أثر جودة الخدمات التكميلية على رضا الزبون "دراسة حالة فندق ليناتل بولاية ورقلة"بن تفات, عبد الحق; بوعكة, محمد; قندوز, بلقاسم
2020دور القيادة التحويلية في تطبيق إدارة الجودة الشاملة دراسة ميدانية في شركة بيات كاترينغ – حاسي مسعودحجاج, عبدالرؤوف; دردور, عمــر
2020أثر إعادة هندسة العمليات الإدارية في تحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية بالمؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار حاسي مسعود- ورقلةمزهودة, نور الدين; قاسمي, أمال; أولاد الهدار, زهرة
13-Jun-2022أثر تطبيق التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التسويقية لتحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية فرع ورقلةبن ساسي ,عبد الحفيظ; حداوي, ضياء الدين; عياض, محمد آدم
20-Jun-2022جودة الخدمة المصرفية واثرها على الصورة الذهنية لدى العملاء دراسة ميدانية ببنك التنمية المحلية وكالة ورقلةBDLجعدي, شريفة; بشكي, رقية; بواري, احلام
12-Jun-2022فعالية أنظمة المعلومات المحاسبية لدى شركات الاتصالات في البيئة الجزائرية في توفير معلومات ذات جودة د ا رسة تطبيقية لمؤسسة اتصالات الج ا زئر- ورقلةقريشي, خير الدين; بالاعور, عبد النور; سلامي, فاروق
12-Jun-2022تقييم جودة الخدمات الصحية في مصحة عادة " ورقلة " من وجهة نظر الزبونبن الحبيب, محسن; مجوَل, فايزة; بن يحي, نادية
11-Jun-2022مساهمة استراتيجية التركيز في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الصناعية دراسة حالة في مؤسسة رغوة الجنوب تقرت-حجاج, عبد الرؤوف; رشيد, ياسمين; حمادي, ربيحة
15-Jun-2023أثر جودة الخدمات البنكية على رضا الزبون "دراسة حالة بنك الفالحة والتنمية الريفية - تو قرت"دلهوم, خليدة; معمري, عدنان; حجوج, محمد بدر الدين