Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 111-120 of 130 (Search time: 0.004 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
15-May-2022دور الابتكار التسويقي في خلق ميزة تنافسية للخدمات الصحية دراسة حالة – مصحة الضياء ورقلةبن تفاث, عبد الحق; زيناي, الحاج العربي; عواشير, احمد عبد الروؤف
2021دور جودة الخدمات في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة دراسة حالة : مؤسسة استغلال الترامواي سيترام ورقلةسعيدي,السعدية; بن قسمية, أحمد
15-Jun-2023تقييم جودة الخدمات الفندقية من وجهة نظر الزبون دراسة ميدانية لفندق ليناتال بالاص – ورقلةخويلدات, صالح; جودي, أسماء; شرف الدين, فاطمة الزهراء
14-Jun-2023CNASتقييم جودة الخدمة الالكترونية الهناء للمؤمنين لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للعمال الأجراءبن جروة, حكيم; عماري, نصر الدين; عرعار, محمد علي
15-Jun-2023أبعاد التسويق التفاعلي وعلاقته بنية إعادة الشراء في المؤسسات الخدمية دراسة حالة عملاء مؤسسة _موبيليس جامعة_بن جروة, حكيم; بوحفص, عبد الصمد
14-Jun-2023اخلاقيات التسويق وأثرها على سلوك المستهلكقريشي حليمة السعدية; حلالي سميحة, لشهب ايمان الفردوس
14-Jun-2023تقييم المرضى لجودة الخدمات الطبية دراسة ميدانية لعينة من زبائن العيادة المتعددة الضياءخويلدات, صالح; سماحي, خولة; سهلي, سعاد
14-Jun-2023تأثير الخدمات المصرفية الالكترونية على رضا الزبون دراسة حالة بنك الفلاحة التنمية الفلاحية –وكالة ورقلة-BADRشطيبة, زيبنب; سلامي, مريم; بن ضاوية, مروة
14-Jun-2023أثر أخلاقيات التسويق في ولاء الزبون الشركة الوطنية للتامين دراسة عينة من الزبائن وكالة تقرت2023/2022SAAبن الحبيب, محسن; بن خيرة, محمدعلي; بالحبييب, هجيرة
2021أثر الإتصال التسويقي في تحقيق رضا وولاء الزبائن دراسة حالة لزبائن مؤسسة موبيليس (وحدة ورقلة)بن جروة, حكيم; كويسي, معمر; قواص, ياسين