Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 10 (Search time: 0.004 seconds).
  • previous
  • 1
  • next
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2020تأثير خصائص إعلانات الفيسبوك على قرار الشراء للمستهلكشادلي, شوقي; العرباوي, رقية
11-Jun-2014دور الاعلان في تحسين الاداء التسويقي دراسة حالة مديرية المحطة الجهوية للتلفزة ورقلةدادن عبد الغني; حني حليمة
27-Jun-2019دور الترويج في تنمية السياحة الصحراوية دراسة ميدانية لعينة من الوكالات السياحية في منطقة ورقلةمحمد,قوجيل; عمر, بن راس
18-May-2017أثر توقيت الإعلان عن الأرباح على الأسعار السوقية للأسهم دارسة عينة من شركات التامين المدرجة في بورصة السعودية خلال 2016بن قانة, اسماعيل; بن العمودي, حنان
10-Jun-2012(-أثر الخدمات الإشهارية للوسائل الإعلانية على الأداء التسويقي للمؤسسة (دراسة حالة المحطة الجهوية للتلفزة -ورقلةحسين ,شنيني; عطوات, سلمى
19-Jun-2013دور الإعلان في الرفع من الحصة السوقية بالمؤسسة الخدمية - دراسة حالة مؤسسة موبيليس للإتصالات وحدة ورقلة-حكيم,بن جروة; بن الزاوي, زكرياء
20-Jun-2022تأثير الإعلان على مبيعات المؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة موبيليسبن شيخ, عبد الحميد; حلالي, رشيد; صندالي, حميد
12-Jun-2022دور الترويج في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة سيترام ورقلةبن تفات ,عبد الحق; كار, الطيب; حومدي, جميلة
2016فعالية الاعلان في التأثير على سلوك المستهلك "دراسة حالة عينة من مشتركي موبيليس" ـ وكالة تقرت ـخويلد,عفاف; مختاري, مبروكة
2021انعكاسات تبني المسؤولية الاجتماعية على المزيج الترويجي للمؤسسة الخدمية في ظل تفشي وباء كوفيد 19 دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية بورقلةبن جروة, حكيم; سلمات, أحمد; بوسهال, منير