Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 10 (Search time: 0.006 seconds).
  • previous
  • 1
  • next
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
25-May-2015جودة الخدمة كمصدر لتحقيق الميزة التنافسية للمؤسسةالخدمية حالة عينة من مؤسسات التأمين -فرع ورقلة (2a-Saa-Caatعبد اللطيف, أولاد حيمودة; قناوة, جدلة
15-May-2017"دور جودة الخدمات الفندقية في تحقيق رضا الزبائن دراسة ميدانية لعينة من زبائن فندق قورارة "تيميمون"كاهي, فطيمة; فتاح, سفيان
2-Jun-2018تقييم جودة الخدمات التعليمية لمؤسسات التكوين الخاصة من وجهة نظر الطلبة دراسة حالة المعهد العالي للتسيير ورقلةأحـــــــــمد رمـــــــــــــزي, صــــياغ; جمال, دراوي
2011دور تكنولوجيا المعلومات و الإتصال في تحسين جودة الخدمة دراسة حالة مؤسسة بريد الجزائر بورقلةدلهوم,خليدة; بركة, فضيلة
26-May-2015دور جودة خدمة النقل الجوي في كسب رضا الزبون دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية بمدينة ورقلةعبد الرؤوف,حجاج; بالأطرش, دلال
12-Jun-2022أثر جودة الخدمة على ولاء الزبون في ظل جائحة كورونابن تفات, عبد الجق; فطحيزة, التجاني زكرياء
20-Jun-2022تأثير جودة خدمات التأمين الصحي على رضا العملاء دراسة حالة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي للعمال الغير أجراء casnos فرع ورقلةخويلدات, صالح; حليمي, زهية; قدار, دعاء
12-Jun-2022أثر جودة الخدمات الذكية في تحقيق ولاء الزبون في المؤسسات المصرفيةبن الحبيب, محسن; قاسمي, سميحة
12-Jun-2022اثر جودة الخدمات على ولاء الزبون دراسة حالة مؤسسة موبيليس ورقلةبن تفات, عبد الحق; ستو, بلال; عصماني, ربيعة
2021دور جودة الخدمات في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة دراسة حالة : مؤسسة استغلال الترامواي سيترام ورقلةسعيدي,السعدية; بن قسمية, أحمد