Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 20 (Search time: 0.005 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
24-Jun-2019الطب عن بعد (télémédecine) كأداة لتحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الصحية العمومية والخاصة بولاية ورقلةحليمة السعدية, قريشي; خديم, اسيا
2019دور نظام المعلومات التسويقي في إدارة علاقة مع الزبون دراسة حالة المديرية العملية لاتصالات الجزائر - ورقلةدلهوم, خليدة; زكريا, بن قدور; زهرة, نعيمي
18-Jun-2019تأثير أفراد المؤسسة الصحية على ولاء الزبون "دراسة عينة من زبائن مصحة عادة بورقلة "عبد الحق, بن تفات; نجاة, بوبلال
18-Jun-2019دور إدارة العلاقة مع الزبائن في زيادة الولاء بالمؤسسة الخدمية دراسة حالة مؤسسة موبيليس ورقلةمحمد الخطيب, نمر; يونس, سعيدات
19-Jun-2019دور الابتكار التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسات الخدماتية من وجهة نظر الموظفين دراسة حالة مؤسسة موبيليس– وكالة ورقلة –2019عبد الرؤوف, حجاج; عبد الغفور, حجاج; احمد, بوكشاش
18-Jun-2019أثر الابتكار التسويقي في تدعيم الميزة التنافسية بمؤسسات الهاتف النقال (دراسة حالة المديرية الجهوية لموبيليس- ورقلة)محسن, زبيدة; بلة, سعد
19-Jun-2019أثر المزيج التسويقي للسياحة العلاجية في تحقيق رضا السائح دراسة ميدانية لعينة من سياح المركب السياحي الشلالة بحمام الدباغ ولاية قالمةحكيم, بن جروة; حنان, مسروق; مروة, فتني
27-Jun-2019دور الترويج في تنمية السياحة الصحراوية دراسة ميدانية لعينة من الوكالات السياحية في منطقة ورقلةمحمد,قوجيل; عمر, بن راس
25-Jun-2019دور الاتصال التسويقي المتكامل في تقديم خدمات جديدة دراسة حالة المديرية العملية اتصالات الجزائر من الفترة الممتدة من 2016 الى غاية 2019محمد الخطيب, نمر; حسين, بوعرة; محمد, جوهري
25-Jun-2019إدراك الزبون للمسؤولية الأخلاقية في الإعلانات وأثره في تحقيق الرضا (دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس ورقلة)فاطمة, كاهي; مسعودة, أوماية