Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 11-20 of 23 (Search time: 0.009 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
13-Jun-2022أثر تطبيق التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التسويقية لتحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية فرع ورقلةبن ساسي ,عبد الحفيظ; حداوي, ضياء الدين; عياض, محمد آدم
2022أثر المزيج التسويقي على رضا الزبون دراسة لعينة من زبائن مؤسسة الهاتف النقال موبيليس وكالة ورقلة خلال الفترة 2022/2021بن تفات,عبد الحق; سعادة, مريم; رحيم, عبلة
12-Jun-2022التسويق الالكتروني وأثره على رضا الزبون دراسة ميدانية على عينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر-ورقلةبونقاب, مختار; رشيد سليمان, عبد النور; مسعودي, طارق
12-Jun-2022أثر التسويق الالكتروني على رضا الزبون في المؤسسات الخدماتية دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة " الخطوط الجوية الجزائرية " بورقلةكاهي, فاطمة الزهراء; بن خليفة, هناء; لعجيلات, نور الهدى
12-Jun-2022دور تسويق الخدمات الصحية في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة المؤسسة العمومية الاستشفائية محمد بوضياف ورقلةبن جروة, حكيم; باسو, نعمة
2022دور أدوات الدفع الالكتروني في رضا الزبون دراسة حالة عينة من زبائن بنك التنمية المحلية وكالة ورقلةبن تفات, عبد الحق; بابا, بسمة
20-Jun-2022تأثير جودة الخدمات المصرفية على رضا الزبون دراسة حالة البنك السلام الجزائر بولاية ورقلةدلهوم, خليدة; بن عمارة, رحمة; بوسعيد, عبد القادر
13-Jun-2022أثر جودة الخدمات الصحية على تحقيق رضا الزبون دراسة ميدانية لعينة من زبائن مركز التشخيص الطبي – المرشد-ورقلةقريشي, حليمة السعدية; بن عيوة, فوزية
13-Jun-2022أثر تكنولوجيا المعلومات والاتصال على رضا الزبون في المؤسسة الخدمية دراسة حالة الصندوق الوطني للعطل المدفوعة الأجر بورقلةدلهوم, خليدة; شطي, السعيد; شعشوع, يونس
12-Jun-2022التسويق البنكي وأثره على رضا الزبون دراسة ميدانية في بنك التنمية المحلية BDL وكالة 126 حاسي مسعودبن تفات, عبد الحق; سعيدي, جوهرة; بن نونة, فطيمة