Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-9 of 9 (Search time: 0.006 seconds).
  • previous
  • 1
  • next
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2020دور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسين جودة الخدمة الصحية** برنامج الاستقبال و التوجيه كنموذج بالمؤسسات الصحية بورقلة**بن تفات, عبد الحق; بـوقـفة, عـيسى; زكـيـري, هشـام
13-Jun-2022أثر تطبيق التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التسويقية لتحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية فرع ورقلةبن ساسي ,عبد الحفيظ; حداوي, ضياء الدين; عياض, محمد آدم
20-Jun-2022جودة الخدمة المصرفية واثرها على الصورة الذهنية لدى العملاء دراسة ميدانية ببنك التنمية المحلية وكالة ورقلةBDLجعدي, شريفة; بشكي, رقية; بواري, احلام
12-Jun-2022تقييم جودة الخدمات الصحية في مصحة عادة " ورقلة " من وجهة نظر الزبونبن الحبيب, محسن; مجوَل, فايزة; بن يحي, نادية
17-Jun-2023أثر جودة الخدمة على الصورة الذهنية دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية –مطار كريم بلقاسم الدولي-دلهوم, خليدة; خلفاوي, محمد هشام; قدار, مصطفى
14-Jun-2023أثر جودة الخدمات الصحية على رضا الزبون دراسة حالة مستشفى سليمان عميرات بتقرتخميس, خليل; مزاري, حسان; توباخ, عيسى
2021دور جودة الخدمات في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة دراسة حالة : مؤسسة استغلال الترامواي سيترام ورقلةسعيدي,السعدية; بن قسمية, أحمد
14-Jun-2023تقييم المرضى لجودة الخدمات الطبية دراسة ميدانية لعينة من زبائن العيادة المتعددة الضياءخويلدات, صالح; سماحي, خولة; سهلي, سعاد
14-Jun-2023تقييم جودة خدمات شركات المناولة من منظور الموظفين دراسة حالة المؤسسة الوطنية للتنقيبخويلدات, صالح; داود, هاجر